منصة إختبارات الأداء Geekbench تكشف عن هاتف Lenovo Tab3 8 Plus

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
سلمان عبدالله31 يناير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 3:42 مساءً
منصة إختبارات الأداء Geekbench تكشف عن هاتف Lenovo Tab3 8 Plus

ضمن التطور الكبير الذي يظهر خلال الفترة الاخيرة من قبل شركات المصدرة للهواتف الذكية، وفي هذا السياق تسعى كل شركة للعمل على إصدار احدث الهواتف الذكية بالاضافة إلى المميزات المختلفة، وفي هذا النطاق يظهر إن شركة Lenovo تسعى للعمل على إصدار هاتف يتمتع بشكل جديد ونظام جديد وهو الهاتف اللوحي Lenovo Tab3 8 Plus.

وبناء على هذا النطاق فقد تم الحديث عن هاتف Lenovo Tab3 8 Plus بإنه سيصدر خلال شهر سبتمبر من العام الماضي، إلا انه عاد للواجهة التقنية والحديث عنها مرة أخرى، حيث أنه تم رصده بداية هذا الأسبوع في منصة إختبارات الأداء Geekbench، مما يظهر من خلال مجموعة من المواصفات التي يحملها هذا الجهاز الجديد.

حيث أن المواصفات الخاصة بجهاز شركة لينوفو يظهر من خلال ذلك بإنه سياتي بالعديد من المميزات الرائعة التي تختلف عن باقي اصدارتها حيث إن المواصفات التي يحملها هي معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB.

كما أن هذا الجهاز سيأتي من خلال شاشة بدقة Full HD وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما سيتمتع بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

إلا انه لهذه اللحظة لم يتم توضيح الموعد الخاص بصدور جهاز لينوفو الجديد أو اي معلومات اضافية من قبل الشركة وإنما كل هذه اظهر من تقارير مختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.