ارتفاع في قمية أسهم سناب شات بنسبة 48% في أول جلسة

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
ارتفاع في قمية أسهم سناب شات بنسبة 48% في أول جلسة

ضمن الحديث عن تطبيق سناب شات خلال الفترة الأخير والنجاح الكبير الذي لقاه من قبل المستخدمي للهواتف الذكية خلال الفترة الماضية، وخصوصا في ظل إن هذا التطبيق جاء في فكرة جديدة تمكن المستخدمي من عمل التطبيق عن طريق الكاميرا ومشاركة صورهم من خلاله كمدة محدد، بالإضافة إلى تواجد العديد من الفلاتير الرائعة التي تظهر المستخدمين.

وفي ظل سياق وأهمية هذا التطبيق والنجاح الكبير الذي تلقاه عملت شركة فيسبوك على الحصول علية من قبل مطوروه كما فعلت مع تطبيق انستغرام إلا ان الامر لم يجدي نفعا، ولقد قامت الجهات المسؤولة عن هذا التطبيق بالعمل على طرح العديد من الاسهم الخاصة بها في اسواق التداول المالية.

ولقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن بدأ شركة سناب شات بالعمل على طرح اسهم شركتها إلى الاسواق المالية الامريكية وذلك من خلال الإنضمام إلى وول ستريت منذ أمس الأربعاء فيما بدأت تداولات أسهمها اليوم الخميس.

ولقد بلغت عدد الاسهم التي قامت الشركة بالعمل على طرح خلال سوق التداول المالية 40 مليون سهم، وقد قامت خلال وقت ماضي بالعمل على طرح ما يقارب 200 سهم بقيمة 24 دولار إلا انها اصبحت خلال الوقت الحالي تقدر قيمتها السوقية بـ 27 مليار يورو.

وبذلك يكون قد ترتب على ذلك ارتفاع كبير في القيمة السوقية للاسهم الخاصة بشركة، متوفقة على شركة تويتر التي تعاني من اذمة مالية خلال الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.