معرض MWC 2017 يتضمن الاعلان عن هاتف نوكيا 3310

سلمان عبدالله27 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
معرض MWC 2017 يتضمن الاعلان عن هاتف نوكيا 3310

أظهرت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الامس الحديث عن إن شركة نوكيا تريد أن تعمل على اصدار الهاتف القديم لها والذي يحمل مسمى نوكيا 3310، ويأتي الهدف الاساسي من عملية اصدار هذا الهاتف من أجل الاحتفال من قبل الشركة بمضي 17 عام على إطلاقة، ولقد احدث الخبر السابق الكثير من التأويل والحديث عن إمكانية أن يأتي الهاتف عبر نظام تشغيل الاندرويد.

لكن سرعان ما قام المسربون بالعمل على نفي هذا الامر من خلال الحديث عن أن الهاتف نوكيا 3310 سيكون بذات التصميم السابق له لكن سيتم العمل على تخفيف الوزن الخاص بهذا الهاتف بالاضافة إلى القيام بتغير الالوان وزيادتها إلى اللون الاحمر والاخضر بالاضافة إلى اللون الازرق.

ولقد قامت شركة نوكيا خلال معرض MWC 2017 المقام في مدينة برشلونة الحديث على انها ستعمل على اصدار هاتفها السابق نوكيا 3310 لكن بمواصفات مغايرة ومختلفة بعض الشي وهي على النحو الآتي فهو سيأتي بـ 16 ميجابايت من مساحة التخزين الداخلية، بالاضافة إلى كونه سيكون متضمن ذاكرة خارجية تصل إلى حجم 64 جيجا بايت.

بالاضافة إلى ما سبق ذكره فمن المقرر أن تكون شاشة بحجم 2.4 انش بدقة QVGA ومزود بكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابيكسل مع فلاش LED، اما الحديث عن البطارية فهي ذات سعة 1200 ميلي امبير / ساعه قادة على اجراء مكالمات صوتية لمدة 22 ساعه بدون انقطاع، يمكن وضعها في وضع الاستعداد لمدة شهر كامل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.