سوني تحصل على أعلى نسبة مبيعات لنظارات PlayStation VR

سلمان عبدالله27 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سوني تحصل على أعلى نسبة مبيعات لنظارات PlayStation VR

يبدو أن المنافسة الكبيرة التي تقوم بين الشركات لا تقف عند حد معين وإنما اصبحت كذلك تشمل نسبة المبيعات التي تقوم الشركة بالعمل على تحقيقها خلال العام، وهذا ما ظهر من خلال تقرير جديد اصدرته شركة سوني للحديث على أن الشركة قامت بتحقيق أكبر نسبة مبيعات مقارنة بشركات المنافسة المختلفة في مجال تصنيع النظارات PlayStation VR.

وبناء على ذلك فقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن أن نسبة المبيعات التي حققتها الشركة خلال العام الماضي من نظارات PlayStation VR تبلغ 915 ألف الامر الذي منحها تفوق كبير على باقي الشركات المنافسة، وفي هذا السياق قام المدير العام لشركة Sony Interactive Entertainment بالحديث عن ذلك وخصوصا في المنتجات المتعلقة بصناعة الالعاب الخاصة بإجهزة البلاستيشين.

وقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة بإن الشركة عملت على فتح التسجيل الخاص بهذا الجهاز خلال شهر ابريل الماضي ولقد قامت الشركة بالسماح للعديد من المستخدمين بتسجيل الامر الذي بلغ خلال الاشهر الاولى وصول العدد إلى الالف، حيث اظهرت الاحصائية بلوغها ما يقارب 915 ألف نسخة.

ولقد قامت شركة الابحاث SuperData Research بالحديث عن أن الشركة تمكنه من التفوق على مختلف الاشخاص المنافسين لها وذلك من خلال أن المبيعات الخاصة بها قد بلغت في Oculus Rift التي بيع منها 243,000 نسخة، بالاضافة إلى أن مبيعات HTC Vive وصلت إلى  420,000 نسخة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.