evleaks يكشف عن التصميم الخاص بهاتف GALAXY S8

سلمان عبدالله1 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
evleaks يكشف عن التصميم الخاص بهاتف GALAXY S8

يبدو أن الاعلانات والمفاجأة التي سيتضمنها مؤتمر برشلونة العالمي للاتصالات MWC 2017 سيكون محتوي على الكثير من المفاجأة المختلفة، فقد قامت الشركة بالحديث ضمن المؤتمر الصحفي الذي عقدته ضمن فعاليتها في المعرض بالحديث عن الموعد الخاص بالكشف عن هاتف GALAXY S8، حيث من المقرر أن تقوم الشركة بالإعلان عنه في تاريخ 29 مارس المقبل.

وفي هذا السياق فقد قام المسرب الشهير السيد  بالعمل على عرض التصميم الخاص بالهاتف GALAXY S8 والذي يتضمن الكثير من التعديلات والتغيرات الجميلة من خلال التصميم يظهر ذلك، إلا انه لهذه اللخظة لم يتم معرفة اي التصميم لاي نسخة من الهواتف.

ومن خلال ما ظهر في التصميم فيتضح عن المواصفات الخاصة بهاتف GALAXY S8 ستكون على النحو الآتي شاشة قياس 5.8 بوصة، بالإضافة إلى ان الشاشة تكون مغطية بشكل كامل من جميع الاتجاهات، ولابد أن تعرف بإن المعالج سيكون من نوعية سنابدراجون 835، وبذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، وبذاكرة تخزين تبدأ من 64 جيجابايت، مع بطارية بسعة 300 ميلي أمبير.

أما بالنسبة للمواصفات الخاصة بنسخة الاكبر بلس فهي تأتي على النحو الآتي شاشة ذات قياس 6.2 بوصة، مع حواف منحنيه، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل، مع دعم لمقاومة الماء والغبار وماسح لقزحية العين، ومع ذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت بالإضافة إلى بطارية سعة 3750 ميلي أمبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.