شركة قوقل توسع حجم الرسائل المستلمة إلى 50 ميغا بايت

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
شركة قوقل توسع حجم الرسائل المستلمة إلى 50 ميغا بايت

في ظل المنافسة القوية التي تتعرض لها شركة قوقل من خلال الخدمات التي تتقدمها في مجال البريد الإلكتروني، فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن تواجد تطبيقات أخرى تحتوي على العديد من المميزات المختلفة التي تمكنها من منافسة بريد جي ميل، وخصوصا عندما تمكنها من ارسال رسائل ذات حجم كبير.

وفي هذا السياق فقد قامت شركة قوقل بالعمل على الكشف عن إمكانية تلقي الملفات التي تكون ذات حجم 50 ميغا بايت خلال الفترة القادمة، إلا ان هذا الامر يعطي لمستخدمي إمكانية العمل على تلقي الملفات من مختلف التطبيقات التي تتيح عملية الارسال بالاحجام الكبيرة.

وبناء على هذا الامر يكون لمستخدمي هذه المميزة العمل على القيام باستقبال الملفات دون الارسال، لكون أن عملية الارسال المسموح بها من قبل شركة قوقل عبر بريدها الالكتروني جي ميل يكون مقيد بحجم 25 ميغا بايت، إلى مختلف مواقع الرسائل مثل ياهو وماسنجر وغيرها، اما بالنسبة لعملية الارسال للملفات الكبيرة يكون من خلال استخدام خاصية قوقل داريف والقيام بإرفاقها ضمن البريد المرسل.

ويعتبر هذا التحديث أمر جديد بالنسبة للجي ميل لكون إن الشبكات الخاصة بعملية التواصل الاجتماعي اصبحت تشكل خطر كبير على الشركة، لانها تعمل على توسيع العمل ضمن نطاقها واصبحت تتيح عملية التبادل التجاري من خلال تلك الصفحات والاعتماد بشكل اساسي على كلا من الماسنجر وبيانات الشركة من خلال صفحتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.