تحميل تطبيق Clip Layer الخاص بهواتف اندرويد

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
تحميل تطبيق Clip Layer الخاص بهواتف اندرويد

في كثير من الاوقات نحتاج إلى القيام بعملية النسخ عبر الهواتف الذكية أو التطبيقات التي تتوفر ضمنها إلا انه قد نجد بعض الصعوبات التي تواجهنا خلال هذا الوقت، وذلك عن طريق طلبه العمل على الضغط أطول وقت ممكن من أجل اجراء عملية النسخ بالإضافة إلى كون أن العملية تتطلب مزيد من الصبر.

وبناء على هذا الأمر فقد تناولنا عبر هذا المقال القيام بإحضار لكم أحد التطبيقات التي ستعمل على توفير الكثير من العناء والمجهود الذي ستقوموا ببذله خلال الفترة القادمة وذلك عن طريق، التطبيق Clip Layer الذي سيمكن جميع مستخدمي هواتف الاندرويد بالعمل على نسخ اي نص دون مواجهة اي صعوبات.

ولا يقف الامر عند ذلك حيث أن من الامور الرائع في هذا التطبيق هو سهولة القيام بإستخدامة لكونه يعمل على اساس فكرة هي نسخ النصوص والبقاء عليها ضمن الحفاظة الخاصة بالهاتف حيث يحق للمستخدم العودة إليها وقتما شاء بالاضافة إلى امكانية العمل على حفظها ضمن المستندات الخاصة بالجهاز.

ويظهر من خلال ذلك إن عملية عمل هذا التطبيق تقوم من خلال الضغط على زر الهوم في لصفحة الرئيسة التي ستؤدي إلى احداث أمور مختلفة والقيام بنسخها، ومن الامور التي لابد القيام بذكرها بإن هذا التطبيق يعمل عبر هواتف الاندرويد فقط، بالإضافة إلى كونه من تطوير فريق شركة مايكرسوفت وهو Corporation.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.