جدل حول تقنية الجيل الخامس ضمن مؤتمر برشلونة

سلمان عبدالله10 مارس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جدل حول تقنية الجيل الخامس ضمن مؤتمر برشلونة

ظهرت مختلف التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن ان شركة تعمل على القيام بالمناقشة بخصوص التقنيات الخاصة بالهواتف الذكية التي تعمل عبر الاتصال بتقنية الجيل الخامس، والتي اظهرت من خلالها الحديث عن تواجد درجة كبيرة من التناوب بين الاطرف بخصوص هذا الامر.

واضافة التقارير الحديث عن ان الشركات تعمل خلال مؤتمر الذي عقد في مدينة برشلونة للحديث عن أن هذه التقنية ليست لها اهمية خلال الوقت الحالي لكون أن هناك بدائل عديدة ومختلفة، ولقد احدث هذا الامر الحديث عن نقاشات مختلفة وعديدة وخصوصا بعد دخول تقنية الجيل الخامس ضمن نطاق التجربة

ولم يقف الامر الذي يتعلق بذلك إلى هذا النطاق وإنما قام بالحديث عن ان معظم الشركات التي قامت بالمشاركة ضمن النقاش عملت على الحديث عن اهمية العمل على استخدام تقنية الجيل الرابع خلال الوقت الحالي، بالاضافة إلى العمل على بناء النبية التحتية وذلك لكون أن مختلف الهواتف تعمل عبر الجيل الرابع وإن الانتقال للجيل الخامس يتطلب تقنيات وتحديثات جديدة.

وهناك جانب اخر من المشاركين عملوا على المطالبة ضرورة الاسراع في عملية اصدر هذه التقنية لكونها تحتاج إلى الكثير من الوقت من اجل شق طريقها وذلك خلال 2019 كأقل تقدير ممكن، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما مازالت تحتاج هذه التقنية الجديد للعديد من التطويرات والتغيرات اللازمة لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.