مورينيو يهدي فوز الفريق لـ فيلايني شاكره على دوره في فقدان النقاط خلال الجولات السابقة

سلمان عبدالله
2016-12-13T04:25:48+03:00
اخبار التقنية
سلمان عبدالله13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 4:25 صباحًا
مورينيو يهدي فوز الفريق لـ فيلايني شاكره على دوره في فقدان النقاط خلال الجولات السابقة

من منا لا يعرف ميورينو وتصريحاته المثيره للجدل، فقد اظهرت الفترة الماضية رفض مشجعين الشياطين الحمر، لإشراك المدرب البرتغالي للاعب  مروان فيلايني، وذلك بعد الإداء المخيب الذي قدمه اللاعب خلال المباريات السابقة، بحيث عمل اللاعب على خسارة فريق مانشيستر يونايتد العديد من النقاط، وذلك بعد احرازه لضربة جزاء، بالإضافة إلى احرازه هدف في مرما فريقة.

وقد لقي هذا الاداء الكارثي من مدافع الفريق الانجليزي مانشيستر يونايتد رفض المشجعين للفريق، مما ادي ذلك للمطالبة بضرورة عدم اشراك ميورينو لهذا اللاعب خلال المباريات القدامة ضمن التشكيلة الخاصة في الفريق، مما اثار هذا الامر حفيظة المدرب البرتغالي، ونتيجة لذلك فقد قام مدرب مانشيستر يونايتد من اهداء الفوز الذي حققه فريقه بالأمس ضد فريق توتتهام وذلك عن طريق الوافد الجديد من فريق بوروسيا دورتموند ميختاريا.

فضمن اللقاء الصحيفي بعد المباراة التي اقيمت على ملعب فريق الشياطين الحمر، قام المدرب مورينيو باهداء الفوز لقلب الدفاع  مروان فيلايني، مؤكد دعمه الكامل لهذا اللاعب ورفضاً لفكرة الاستهجان من قبل المشجعين، متحدث بإن اللاعب يعد من أحد الاعمده الرئيسية للفريق، ومتقدم له بالشكر على ما قدمه للفريق من فقدان نقاط خلال المباريات الماضية.

ومن الجدير ذكره بإن فريق مانشيستر يونايتد حقق بالأمس أول فوز له منذ فترة ثماني مباريات،  وذلك بعد تسجيل هدف من قبل مختاريا معلنا فيه تقدم فريقه على توتتهام.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.