هواتف هواوي P10 و P10 Plus تصل إلى السعودية

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
هواتف هواوي P10 و P10 Plus تصل إلى السعودية

قامت شركة هواوي الصينية خلال الاونة الاخيرة بالعمل على الكشف عن هاتفها الجديد P10 و P10 Plus وذلك ضمن المؤتمر التقني الذي اقيم في مدينة برشلونة، وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير اعلامية الحديث عن رغبة الشركة في اصدار هذه النسخة ضمن الحدود السعودية خلال الايام المقبلة.

ولقد قامت الشركة بالاعلان عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والحديث عن أنه من المقرر أن يتم اصدار هذه الهواتف وتوزيعها لدى اسواق التجزئة وذلك خلال الحفل المقرر اقامته مساء اليوم في السعودية، ويتمتع كل هاتف بمواصفات ومميزات مختلفة، وهذا ما سنقوم بذكرة في المقال الاتي

وتتمتع النسخة الاولي من الهاتف بالمواصفات الاتية Huawei P10 شاشة بحجم 5.1 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل مع كثافة بيكسلات 432 للبيكسل الواحد بالاضافة إلى ذلك فإن شاشة الهاتف تأتي مغطاه بزجاج Gorilla Glass 5 المقاوم للخدوش والكسر.

أما بخصوص النسخة الثانية للهاتف فهي تأتي Huawei P10 Plus فتاتي هذه النسخة مع شاشة بحجم 5.5 انش بدقة Quad HD بدرجة وضوح 2560 × 1440 بيكسل، ويأتي كل هاتف منهم متمتع بالمواصفات الاتية كاميرا خلفية مزدوجه من شركة Lica بدقة وضوح 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F2.2 و فلاش مزدوج LED , ويتمتع الهاتف بكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل.

ومن المتوقع ان يكون كلا الهاتفين على درجة عالية من الاقبال والتوسع في الحصول عليهم وذلك لما يتمتعون بها من مميزات رائعة ومختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.