سامسونج تعمل على جلب تكنولوجيا الشاشات Y-OCTA إلى هاتفها الجديد Galaxy S8

شادي الشميري
2016-12-14T23:04:15+03:00
اخبار التقنية
سامسونج تعمل على جلب تكنولوجيا الشاشات Y-OCTA إلى هاتفها الجديد Galaxy S8

اظهرت العديد من التقارير التي صدرت صباح هذا اليوم؛ رغبة شركة سامسونج بالعمل على جلب تكنولوجيا الشاشات Y-OCTA، والتي قامت بإضافتها لهواتف Galaxy Note 7 إلى هاتفها الجديد Galaxy S8.

خلال الفترة الاخيرة، قد تضمنة العديد من التقارير الحديث عن هواتف Galaxy S8 والتي تسعى شركة سامسونج للعمل على إصدارها، بعد إن قررت الشركة القيام بإلغاء هاتف Galaxy Note 7، على الصعيد الدولي بسبب المشاكل التي تعرض لها الهاتف مما تطلب قيام شركة سامسونج بسحب الهاتف من الأسواق.

وقد اوردت العديد من التقارير خلال الأونة الأخيرة، رغب شركة سامسونج بإصدار هاتف Galaxy S8 متضمن شاشة RGB AMOLED، وهي الشاشة التي تم إستخدامها خلال هاتف Galaxy S2، إلا أن تقرير هذا اليوم جاء مخالف لكل التوقعات والتقارير السابقة، فقد تحد عن رغبة الشركة بإستخدام شاشة Super AMOLED والتي إستخدمة في هاتف Galaxy Note 7، بالإضافة إلى كونها مدعومة بتقنية Y-OCTA والتي تأتي بحجم 5.7 إنش وبدقة Quad HD.

وتعد التقنية الجديدة التي تتحدث عن التقارير عن إمكانية استعمالها ضمن هواتف Galaxy S8، هي أحد الأمور حديثة التصنيع وذلك من خلال القيام بدمج مستشعرات اللمس في الشاشة نفسها، مما ترتب على ذلك عدم اعتماد شركة سامسونج على شركات أخرى في صناعة مستشعرات اللمس، وإنما هي اصبحت من تشرف على القيام بهذا الامر ضمن مراكز التصنيع الخاصة بشركة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.