تقرير يتحدث عن معلومات اضافية بخصوص صفقة إستحواذ Spotify على شركة SoundCloud

شادي الشميري10 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تقرير يتحدث عن معلومات اضافية بخصوص صفقة إستحواذ Spotify على شركة  SoundCloud

ظهرت الكثير من التقارير خلال الفترة الماضية تتحدث عن إمكانية قيام شركة Spotify بالعمل وبشكل جدي على الاستحواذ على SoundCloud، وبالرغم من ذلك لم تتوافر الكثير من المعلومات بهذا الخصوص، إلا أنه مساء الأمس تحدثت بعض الوكالة الاعلامية عن الغاء شركة spotify فكرة الاستحواذ على SoundCloud وذلك لخشية الشركة من تأثير هذا الأمر على الطرح العام لاسهم الشركة الخاص بها.

وفي هذا السياق قد اوردت بعض التقارير بأن مرحلة التفاوضة استمرت اشهر عديدة بين كلا الشركتين، إلا ان شركة spotify في نهاية الأمر رأت عدم جدوي القيام بهذا الاستحواذ، ولذلك قامت بتراجع عن عملية شراء شركة SoundCloud.

وتظهر التقارير بأن من الأسباب التي منعت شركة Spotify الاستحواذ على شركة SoundCloud، لا ترغب في الدخول بمشاكل الترخيص الخاصة بشركة ساوند كلاود خلال سنتها الأولى للاكتتاب العام، ولم تقوم شركة Spotify بالعمل على تأكيد هذه الأخبار او نفيها لهذه اللحظة، من حيث إمكانية القيام بتحويل الشركة عامة في العام القادم، لكون إن هناك الكثير من الحديث عن أن شركة Spotify سوف تذهب للاكتتاب العام خلال الفترة القادمة.

وما زالت الأحاديث والتقارير تزداد في هذا الخصوص، فمن الجدير ذكره بأن شركة Spotify عملت على تقديم عرضين لشركة ساوند كلاود خلال السنوات الماضية، إلا انهم لقي الرفض من قبل ساوند كلاود، ولم يتحدث أي تقرير عن قيمة الصفقة التي قدمتها هذه الشركة أو عن السعر الذي طالبة به شركة ساوند كلاود.

وبخصوص هذا التقرير لم تقم أي شركة بالعمل على تأكيد هذا الامر أو نفيه، مما يرجح ذلك عدم حدوث الصفقة في اقرب وقت، لكون أن الشركتين لم يتفقا بعد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.