توقع أرتفاع عدد الموديلات التي تعمل منصة Apple CarPlay على دعمها

2016-12-11T03:08:23+03:00
2016-12-11T03:16:45+03:00
اخبار التقنية
شادي الشميري11 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
توقع أرتفاع عدد الموديلات التي تعمل منصة Apple CarPlay على دعمها

في ظل التطور الكبير في مجال التكنولوجيا، تسعى كل شركة للعمل على أصدار احدث التقنيات في هذا الخصوص وذلك من أجل التفوق على باقي الشركات، وهذا ما تسعي شركة آبل خلال هذه الفترة ولذلك تبذل قصار جهدها من أجل الحصول على تقنية خاصة في العمل على ترقية السيارات.

فقد أظهرت مختلف التقارير الاعلامية المتعلقة بهذا الخصوص قيام شركة آبل، بالعمل على إصدار منصة الترقية الخاصة بسيارات Apple CarPlay وذلك قبل عامين، مضيفة في ذلك بان هذه المنصة أصبحت تدعم حاليا أكثر من 200 موديل من السيارات.

ومن الجدير ذكره؛ بإن منصة Apple CarPlay كانت تعمل على دعم ما يقارب 150 موديل مختلف من مختلف الشركات التي تعمل في مجال صناعة السيارات، وتظهر مختلف الاحصائيات إمكانية زيادة هذا العدد إلى أكثر من 200 موديل خلال العام القادم، وذلك بعد العلم بأن الشركات المصنعة للسيارات التي تدعم Apple CarPlay هي Audi و Honda و Maserati و Land Rover و Ferrari و Ford  بالإضافة إلى العديد من الأنواع المختلفة من السيارات.

وفي ختام هذا المقال، يمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات حول السيارات التي تعمل عبر منصة Apple CarPlay وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة الخاصة بهذه المنصة، والتي تعمل على إصدار كل ما هو جديد بخصوص هذا الأمر، مما يجعلك دائم على أطلاع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.