قدوم هاتف Moto Cedric كأول هاتف لشركة موتورولا يأتي بشكل مسبق مع نظام Nougat

شادي الشميري11 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قدوم هاتف Moto Cedric كأول هاتف لشركة موتورولا يأتي بشكل مسبق مع نظام Nougat

منذ وقت ونحن نستنع عن نظام أندرويد نوجا 7.0، وقد قامت بعض الشركات بالعمل على إصدار هواتفها الجديدة متضمن هذا النظام بشكل مسبق، ونجد أن من المشاكل التي تواجه الهواتف التي تعمل عبر نظام الاندرويد هي أن الهواتف تأتي بالنسخة السابقة لهذا النظام، مما يترتب على ذلك انتظار المستخدمين الحصول على التحديث الازم لهذا الامر، مما قد يؤدي ذلك إلى العمل على استنفاذ الوقت لدى المستخدمين.

إلا أننا بدأنا نلاحظ بعض التغيرات الطفيفة المتعلقة بهذا الأمر وهذا ما يظهر مع صدور هواتف مثل LG V20 و HTC Bolt و Huawei Mate 9و Google Pixel التي جاءت وبشكل مسبقا محتويه على نظام الاندرويد نوجا 7.0، وكذلك الحال بالنسبة لشركة موتورولا التي قامت بالعمل على تأكيد هذا الأمر، بخصوص إصدار هاتف جديد يحتوي بشكل مسبق على نظام الاندرويد الجديد نوجا 7.0، وهذا ما اظهرته تغريده قامت بها Roland Quandt.

بحيث جاء خلال الغريدة بعض المعلومات الخاصة بالهاتف الجديد المنوي صدور وهي الأتية؛ الاسم الخاص بالهاتفXT1670 و XT1671 إضافة إلى XT1675 و XT1676. كما سوف يتضمن ذاكرة عشوائية 2GB ، بالإضافة إلي تواجد ذاكرة داخلية بحجم 16GB/32GB،كما يحتوي على بطارية بسعة 2800mAh. .

ومن الجدير ذكره؛ بان هذا الهاتف ليس الأول من نوعه لكون أنه اصدر في وقت سابق ضمن هيئة الاتصالات الفدرالية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.