اليون ماسك يعلن عن استعدادة اتوريد بطاريات السيارات الكهربية لشركات آخري

ريم بركات29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
اليون ماسك يعلن عن استعدادة اتوريد بطاريات السيارات الكهربية لشركات آخري

أعلن الملياردير إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا عن استعداد شركته لبدء تزويد الشركات الأخرى التي تكافح لأجل صناعة السيارات الكهربية بالمحركات و البطاريات وذلك بعد قيامة الشركة من قبل بتزويد كلاً من شركة تويوتا وشركة مرسيدس ببطاريات في السابق. 

إيلون ماسك يعلن افتتاح شركة تسلا لتصنيع البطاريات للشركات الأخرى

تتميز شركة تسلا بشكل كبير في صناعة السيارات الكهربائية مما يجعلها مميزة في هذا المجال مما يدفع العديد من الشركات للتعاقد معها .

واعلن ايلون ماسك علي حسابه الشخصي عبر منصة تويتر قائلاً ”  إن شركة تيسلا منفتحة بشأن ترخيص البرامج وتزويد المحركات والبطاريات ونحن نحاول تسريع الطاقة المستدامة وليس سحق المنافسين”.

تهدف شركة تسلا لصنع منشأة لتصنيع البطاريات الخاصة بها عن طريق إنشاء مصنع لها في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. 

وعبر خبير البطاريات بارك تشول عن خطط تسلا قائلاً أن تلك الخطوة من شركة تسلا سوف يقلل احتمالية خروج شركات ناشئة في مجال صناعة السيارات الكهربائية مؤكدا ً أن تلك الخطوة سوف تزيد بشكل كبير اعتماد السوق على شركة تسلا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.