هاتف نوكيا 3310 سأتي بنظام تشغيل Series 30+

سلمان عبدالله25 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هاتف نوكيا 3310 سأتي بنظام تشغيل Series 30+

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة خلال الفترة الماضية الحديث الكثير عن نية الشركة اليابانية والمالكة للعلامة التجارية نوكيا في رغبة الشركة العمل على اعادة احياء الهاتف السابق لشركة وهو ما يحمل مسمى نوكيا 3310، وذلك خلال الفترة القادمة وذلك عن طريق العمل على ادخال بعض التعديلات الطفيفة على التصميم الخاص في الهاتف.

ولقد ادي هذا الامر إلى اثارة الكثير من الاقاويل والاشاعات الخاصة بالحديث عن النظام الخاص بهاتف نوكيا 3310 وإن الشركة ستعمل على ادخال نظام التشغيل الاندرويد ضمنه، إلا ان ذلك لا يمكن وفق لتقارير اعلامية أخرى مختلفة والتي تحدثت عن أن التعديل سيكون في التصميم فقط وإن هاتف نوكيا 3310 لا يمكن أن يعمل على نظام التشغيل الاندرويد لكونه يتطلب بعض المواصفات الخاصة.

وفي هذا السياق لقد قام المسرب العالمي السيد evleaks بالحديث عبر الصفحة الشخصية الخاصة به عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن هاتف نوكيا 3310 سيأتي من خلال نظام تشغيل  Series 30+، الامر الذي يعمل على نفي العديد من الاشاعات المختلفة التي جاءت خلال الفترة الماضية تتحدث عن إمكانية العمل عبر نظام اندرويد.

بالاضافة إلى ما ذكر سابقا فمن المتوقع أن يأتي هاتف نوكيا 3310 متمتع بخاصية تعدد الالوان وذلك من خلال قدومة بالون الاخضر والاحمر بالاضافة إلى الازرق السابق، أما عند الحديث عن السعر الخاص بهذا الهاتف فمن المقرر ان يأتي بسعر 59 يورو.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.