الواتساب يوفير ميزة التدمير الذاتي للرسائل في النسخة التجريبية

ريم بركات30 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الواتساب يوفير ميزة التدمير الذاتي للرسائل في النسخة التجريبية

قام تطبيق واتساب الأشهر في المراسلة الفورية بتوفير نسخة تجريبية لتجربة بعض المميزات الجديدة المقترح تقديمها في التحديث القادم للتطبيق ومن أهم المميزات المتواجدة في النسخة التجريبية هو ميزة القدرة على تدمير الرسائل ذاتياً حيث يتم مسح المحادثة مع أحد الأطراف بمجرد انقضاء وقت معين وتلك الميزة تتشابه مع ميزة المحادثة السرية المتواجدة في تطبيق ماسنجر التابع لشركة فيس بوك المالكة لتطبيق الواتساب. 

الرسائل ذاتية التدمير 

يرغب البعض عند ارسال محتوى خاص وسري ويريدون مسح المحتوى بعد الانتهاء من المحادثة ولكن دايماً ما يواجهون مشكلة وهي نسيان حذف تلك المحادثة مما يتسبب لهم بمشاكل أو ضيق ولذلك يسعى الواتساب من خلال تطويره إلى توفير ميزة المسح التلقائي للرسائل بعد فترة محددة. 

فعلت تلك الميزة الخاصة بمسح المحتوى تلقائي بمجرد انتهاء وقت محدد في النسخة التجريبية من تطبيق الواتساب وتحدد تلك المدة حتى الآن باسبوع ولكن يعمل المطورون لدي، شركة الواتساب الى تطوير الخدمة وتوفير امكانية تحديد الوقت الذي ترغب في تدمير الرسائل بعد انقضائه ذاتياً ولكن لم تتوصل حتى الآن لحل. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.