الشركات التكنولوجيا الكبرى تمثل امام الكونجراس الامريكي

2020-07-29T17:45:55+03:00
2020-07-29T20:34:30+03:00
اخبار التقنية
ريم بركات29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الشركات التكنولوجيا الكبرى تمثل امام الكونجراس الامريكي

تخضع الشركات الكبرى المتخصصة في التكنولوجيا آبل وفيسبوك وامازون وجوجل جلسة استماع اليوم في الكونجرس الأمريكي لمناقشة الاحتكار ومحاربته حيث من المنتظر أن يقوم الرؤساء التنفيذيين اليوم بالحديث حول منافستهم مع بعضهم البعض ومع الشركات الأخرى. 

مناقشة شركات التكنولوجيا الكبرى في الكونجرس اليوم 

يناقش اليوم الرؤساء التنفيذيين لشركة جوجل وامازون وأبل وفيسبوك أما المشروعين في الكونجرس الأمريكي كيفية ممارسة أنشطتهم التجارية وما هي الآثار المترتبة على جمع البيانات التي يقومون بها وما هي الأضرار التي تسببوا بها المنافسين الأصغر. 

أكد بيتشاي المتحدث باسم شركة جوجل على عدم ضمان استمرارية نجاح محرك البحث الأشهر في العالم وذلك مع وجود العديد من المنافسين حيث أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك و Pinterest مثل محركات البحث مؤكداً عمل جوجل في سوق تنافسي يضمن خفض الأسعار وجودة المنتجات باستمرار. 

بينما يدافع جيف بروس موكداً أن شركته ليس المستفيد الوحيد من فيروس كورونا حيث أن النشاط التجاري الإلكتروني نشط بشكل كبير للجميع وليس لشركة فقط. 

وتحدث مارك مالك فيسبوك أن شركته قد سادت في نمو للعديد من المنصات مثل انستجرام وواتساب كما ان شركته تواجه العديد من الصعاب في بعض الدول مثل الصين. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.