مستقبل ميزة الاجهزة المتعددة المنتظرة من الواتساب

ريم بركات30 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
مستقبل ميزة الاجهزة المتعددة المنتظرة من الواتساب

يقوم تطبيق الواتساب بتجربة العديد من المميزات الآن في الناحية التجريبية للتطبيق قبل طرحها في النسخة الرسمية ومن أهم تلك المميزات هي ميزة استخدام حساب واحد من الواتساب علي العديد من الاجهزة المختلفة تلك الميزة التي وفرها بالفعل تطبيق تيليجرام في أحدث نسخة له وذلك للتسهيل على من يملكون اكثر من جهاز مثل الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة. 

كيفية عمل ميزة الأجهزة المتعددة على الواتساب 

يسعى تطبيق واتساب التطبيق ميزة تعدد الأجهزة والتي تسمح بفتح حساب الواتساب من عدة أجهزة مختلفة ومن الواضح حتى الآن أن طريقة عمل الميزة سوف تتم عن طريق إرسال رمز تحقق لرقم الهاتف وإدخاله ولكن مازال هناك مخاوف من ضمان الأمان لحسابك الشخصي عند تفعيل تلك الميزة. 

يذكر أن تلك الميزة لم يتم اتاحتها سوى لعدد قليل من المستخدمين ولم يقرر التطبيق حتى الآن امكانية تطبيقها من عدم وذلك بسبب المخاوف المتعددة من الحفاظ على الأمان الشخصي. 

يعمل تطبيق واتساب إلى توفير العديد من المميزات لمجاراة التطبيقات المنافسة مثل تيليجرام الذي تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.