عقوبة تنتظر بيكية بسبب انتقاداته الجديده لتحكيم الاسباني

سلمان عبدالله28 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عقوبة تنتظر بيكية بسبب انتقاداته الجديده لتحكيم الاسباني

يبدو أن الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة لا يهدء وهذه المرة ليست ضمن الملعب وإنما في الاعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد عاد الاعب وقلب دفاع برشلونة جيراد بيكية للحديث عن تحيز التحكيم الاسباني لريال مدريد والعمل على تقديم المساعدة للفريق الملكي في العديد من المناسبات وكان أخرها خلال مباراة فياريال.

وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن أن الحكم الذي ادار اللقاء الامس بين ريال مدريد وفياريال قام بالعمل على احتساب ضربة جزاء لريال مدريد دون اي احقية، وهذا ما قام بيكية بالتغريد من خلاله عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير حيث قال بإن فريق برشلونة خسر ثماني نقاط بسبب الاخطاء التحكيمة على هذه الملاعب اما ريال مدريد فقد تمكن من اكتساب ثماني نقط وهذا الامر من صحيفتكم وليس مني.

ولقد ترتب على هذا الامر اظهار الاستياء من قبل لجنة التحكيم في الاتحاد الاسباني التي ترتب عليه القيام بتقديم شكوي للجنة الخاصة بالعقوبات في الدوري الاسباني ومن المقرر ان يتم العمل على عقد اجتماع خلال الفترة القادمة من أجل الفصل في هذا الامر ولقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة امكانية تعرض الاعب الاسباني بيكية إلى عقوبة طويلة بسبب تصريحاته بين الوقت والاخر.

ويذكر أن مدرب فياريال هو الاخر قام باتهام الحكم بالحصول على رشوة خلال للقاء الامس من قبل ريال مدريد وخصوصا بعد خروجة بكيس يحتوي على شعار ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.