اضافة 138 رمز تعبيري جديد في النسخة التجريبية من الواتساب

ريم بركات2 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
اضافة 138 رمز تعبيري جديد في النسخة التجريبية من الواتساب

 

يقوم تطبيق الواتساب لتوفير العديد من المميزات خلال الإصدار التجريبي من التطبيق وذلك لتوفير كافة الصلاحيات والمميزات للمستخدمين للحفاظ علي مكانته بين تطبيقات المراسلة الفورية ومن المميزات التي اضيفت حديثا للإصدار التجريبي هو اضافة العديد من الرموز التعبيرية الجديدة التي تصل إلى 138 رمز تعبيري جديد لمساعدة المستخدمين بالتعبير عن أنفسهم وعن افكارهم المستحدثة. 

اضافة رموز تعبيرية جديدة الواتساب

يوفر الإصدار الجديد لتطبيق الواتساب التجريبي 138 رمز تعبيري حيث تم اضافة العديد من المهن الجديدة مثل الطباخ والمزارع والرسام وغيرها من المهن الغير مشهورة كما تم اضافة العديد من الرموز التعبيرية لمناهضة ومحاربة العنصرية حول العالم كما تم اضافة رموز تعبيرية خاصة للمتقاعدين والكراسي المتحركة .

في حالة عدم تمكنك حتى الآن من العثور على الرموز التعبيرية الجديدة من خلال الإصدار التجريبي كل ما عليك القيام به هو تحديث النسخة التي لديك ومتوقع توفير النسخة لجميع المستخدمين خلال الأيام القليلة القادمة. 

يذكر أن تطبيق الواتساب يدرس اضافة العديد من المميزات الاخري مثل اقامة محادثة فيديو جماعية مع خمسون شخص في نفس الوقت كما تدرس ميزة الرسائل ذاتية التدمير وغيرها من المميزات الاخري. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.