تسريبات تكشف التصميم الجديد لهاتف Galaxy S8 و S8 بلس

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
تسريبات تكشف التصميم الجديد لهاتف Galaxy S8 و S8 بلس

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة وبعض التسريبات التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن إن الموعد الخاص بإصدار هاتف سامسونج جالكسي اس 8 من المقرر أن يتم الاعلان عنه خلال معرض MWC 2017 المقام في مدينة برشلونة حاليا، وبناء على ذلك فقد قررت الشركة اليابانية العمل على تأجيل موعد ذلك إلى الشهر القادم، بالاضافة إلى أن موعد صدوره سيكون في الشهر التالي.

وعند الحديث عن المواصفات والمميزات التي يتمتع بها الهاتف فنجد أنها اصبحت معروفة للجميع وذلك من خلال التقارير المختلفة التي صدرت خلال الفترة الاخيرة، والتي عملت على الحديث عن معلومات الهاتف من حيث المكونات الداخلية بالاضافة إلى المكونات الخارجية من تصميم وغيرها.

إلا اننا خلال الوقت الحالي ظهرت بعض التسريبات التي تتعلق بشكل التصميم الخارجي لهاتف سامسونج جالكسي اس 8 وكذلك النسخة الثانية من ذات الهاتف، حيث قام بعد الاشخاص بالعمل على عرض فيديو خاص يتناول جميع البيانات وتصاميم الخاصة بهذا الهاتف من حيث الشكل الامامي والخلفي.

ويظهر من خلال الصور السابقة إنه تم العمل على تحويل مكان تواجد زر الهوم إلى الجانب الايمن في الاعلى بدلا من أن يكون في منتصف الشاشة، كما أنه يظهر بإن الشاشة قد جاءت بشكل منحني على أمر مغاير مما عليه خلال السابق، ولقد تم العمل على وضع البصمة الخاصة بالاصبع إلى جانب الكاميرا الامامية للهاتف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.