تويتر يضيف ميزة تسميات مميزة لحسابات المسؤولين ووسائل الإعلام الحكومية

ريم بركات7 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تويتر يضيف ميزة تسميات مميزة لحسابات المسؤولين ووسائل الإعلام الحكومية

اعلنت اليوم منصة تويتر عن اضافة ميزة جديدة بموقع التغريدات القصيرة وهي اضافة تسمية الي حسابات المسؤولين الحكوميين ووسائل الاعلام الحكومية وذلك وفقاً للنهج الذي تتبعه شركة يوتيوب وفيسبوك بهدف تسهيل على الأشخاص العادية التعرف على الجهات الحكومية كما أعلن التطبيق عن قيامة بالتوقف عن التوصية بتغريدات وسائل الإعلام الحكومية وذلك من ضمن خطوات موقع تويتر لمساعدة المستخدمين في الوصول إلى معلومات صحيحة غير مضللة. 

تويتر يضيف تسميات مميزة الى حسابات المسؤولين ووسائل الإعلام الحكومية

اعلنت منصة تويتر عبر تغريدة لها عبر الموقع أنها ستقوم بتوفير التسميات وذلك لكي تساعد المستخدمين في التوصل إلى المعلومات السليمة والصحيحة حيث سوف يتم اضافة تلك المميزات لمنصات الدول في الخارج ولن يتم تطبيق ذلك على رؤساء الدول حيث يعدوا شخصيات معروفة ولا تحتاج لمثل تلك الميزة .

سوف يتم اظهار تلك المسميات الي حسابات كبار موظفي الدولة ووسائل الإعلام ويعد تويتر ثالث متصه توفر تلك الميزة ولكنها سوف تصبح المنصة الأولى التي تقوم بحظر استفادة تلك الحسابات من الاستفادة من خوارزمية التوصيات. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.