تويتر تعلن بشكل رسمي عن إطلاق خاصية Go Live

شادي الشميري14 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تويتر تعلن بشكل رسمي عن إطلاق خاصية Go Live

في ظل التطور الذي يشهده موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد إنفصال مجموعة من المؤسسين لهذا الموقع عن الشركة، فقد أعلن المسؤولين عن هذا الموقع عن إطلاق خدمة البث المباشر  Go Live، ضمن الصفحات الخاصة بها.

وقد أظهرت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المنافسة الكبيرة على خدمة البث الحي، فبعد قيام الفيسبوك بإطلاق هذه الخدمة خلال الفترة الماضية، قام موقع تويتر بالعمل على إطلاق النسخة التجريبية وذلك من باب المنافسة بينهم، كما إن الشركات المتخصصة في مجال التواصل الاجتماعي تعمل على إقناع المستخدمين بأهمية العمل على بث المباشر للفيديوهات ومشاركة جميع الإحداث الدائرة في إمكان عملهم أو بلدانهم مع إمكانية القيام بالتعليق على تلك الأمور.

وفي هذا السياق قامت شركة تويتر بالإعلان عبر صفحتها الخاصة عن إطلاق خدمة البث المباشر للفيديوهات Go Live، وذلك عن طريق تطبيقتها عبر منصة الهواتف الذكية الأندرويد وكذلك IOS.

وقد قامت الشركة بالتفاعل الكبير مع هذه الخاصية وتعليق أمالها بخصوص هذا الامر، لكونه أنه سوف يفتح المجال للمشاهير والمواقع الاخبارية ووسائل الاعلام وذلك للقيام ببث مختلف الاحداث عبر منصة والتي تعد أحد المراكز المهمة للاخبار، مما يترتب على ذلك تغير النحو الخاص بشركة عن كونها متخصصة للجميع المستخدمين إلى اقتصارها على مجال الأخبار.

ومن المتوقع وصول هذه الخاصية الجديدة إلى مختلف دول العالم العربية والغربية خلال الأسابيع القادمة والتي تعمل على تحويل شبكة تويتر إلى منصة متعلقة بالاخبار العاجلة واليومية وليست منصة متعلقة بالتعارف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.