إطلاق خاصة Prime Video من قبل شركة أمازون ضمن دول الخليج ودول شمال افريقيا

شادي الشميري14 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إطلاق خاصة Prime Video من قبل شركة أمازون ضمن دول الخليج ودول شمال افريقيا

بدأت الشركات الغربية بالعمل على التوسع والأمتداد إلى الأسواق العربية، وخاصة بعد ظهور مدى قوة السوق العربي من حيث الاستثمار، فقد بدأت شركة أمازون بالعمل على دخول السوق كمنافس قوي لشركة نتفليكس العالمية التي تعمل على تقديم خدمة بث الافلام خلال الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

وفي هذا السياق فقد قامت شركة أمازون اليوم بالإعلان وبشكل رسمي عبر موقعها عن إطلاق خدمة Prime Video لمشاهدة الأفلام، ضمن 200 دولة في العالم من ضمنها دول الخليج وشمال افريقيا، وقد أضفت بإن الاشتراك الاول عبر هذه الخدمة يكون بمبلغ 2.99 دولار خلال الست شهور الأولى، إلا انه بعد ذلك يرتفع إلى 5.99 دولار بشكل شهري.

وقد جاءت خدمة شركة أمازون كمنافس قوي للخدمات الأخرى، بحيث تعمل على القيام بتقديم تشكيلة متنوعة من الافلام والفيديوهات التي يسعى المستخدم لمشاهدتها، كما تتضمن هذه الخدمة الكثير من الافلام والبرامج، بالإضافة إلى المسلسلات الحصرية ومنها The Grand Tour المتخصص بإخبار السيارات واستعراضها.

ومن الجدير ذكره بإن هذه الخدمة تتوفر بشكل رسمي عبر كلا من الهواتف التي تعمل عبر منصة الأندرويد وكذلك آيفون والحواسيب اللوحية ومنها آيباد والتلفزيون الذكي إضافة إلى موقع الشركة، كما يقوم هذا التطبيق على إمكانية حفظ الفيديوهات من أجل مشاهدتها عند إنقطاع الاتصال بالانترنت، بالإضافة إلى سعي الشركة العمل على جعل هذا التطبيق أقل استهلاك للانترنت.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.