أربع مميزات جديدة في تطبيق تيليجرام تجعله متفوقاً علي الواتساب تعرف عليها

ريم بركات29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أربع مميزات جديدة في تطبيق تيليجرام تجعله متفوقاً علي الواتساب تعرف عليها

نجح تطبيق تيليجرام في إطلاق تحديثات جديدة متميزة تحسن بشكل كبير من التطبيق و توفر المزيد من المميزات للمستخدمين  حيث وفر التطبيق خلال اخر تحديث اليه اربع مميزات جديدة جعلته يتفوق على منافسة الاول واتساب وللتعرف علي المميزات الجديدة لتطبيق تيليجرام نستعرضها الهلال السطور التالية. 

أربع ميزات جديدة في تطبيق تيليجرام 

  • معرفة الأشخاص بالقرب منك

حسَن تيليجرام ميزة التعرف على الأشخاص بالقرب منك عن طريق إضافة خاصية how far away أو كم يبعد وسيرى المستخدمون أيضًا اقتراح ملصق الترحيب و أستخدمه

  • ملفات 2 جيجا بايت:

أصبح من الممكن رفع الملفات كبيرة الحجم على التطبيق هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن إرسال وسائط وملفات من أي نوع باي مساحة حيث رفع التطبيق الحد الأقصى من 1.5 جيجابايت إلى 2 ميجابت. 

  • مقاطع الفيديو الشخصية:

أتاح التطبيق امكانية تعيين مقاطع الفيديو كملف شخصي وسيعطيك التطبيق قوالب إطارات متعددة كما يوجد محرر وسائط لمساعدتك في تحسين الجودة أو إضافة ملصقات متحركة.

  • *الدخول على أكثر من جهاز

يتيح  تيليجرام الآن تسجيل الدخول على ما يصل إلى ثلاثة اجهزة تلك الميزة التي يسعى تطبيق واتساب لتفعيلها ولكنه لم يقم بذلك حتى الآن. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.