تفاصيل مثيرة و مهمة حول هاتف Galaxy S8

شادي الشميري16 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تفاصيل مثيرة و مهمة  حول هاتف Galaxy S8

كشفت العديد من التقارير الإعلامية الخاصة بالإلكترونيات على العديد من التفاصيل المهمة و المثيرة التي تجسد لنا روعة و أناقة هذا الهاتف Galaxy S8 المتوقع نزوله في الأسواق في الفترة القادمة المقبلة  .

ومن المتوقع إعلان الهاتف في بداية العام المقبل و تحديداً في  المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده في مدينة برشلونة الواقعة في دولة إسبانية .

وكشفت التقارير على أن شركة سامسونج ستقوم بالتخلي عن منفذ السماعات الخاص بهواتفها و إستبداله بسماعات لا سلكية بدلا منه مثل ما فعلت شركة أيفون في هواتفها ايفون 7 الذي تم الإعلان عنه منذ عدة أشهر بالإضافة على أنه سيضم  منفذ USB Type-C بدلا من منفذ  MicroUSB.

أشارت ايضا على أن شركة سامسونج ستستخدم مستشعر الأصبع بدلاً  من المفتاح الرئيسي في هواتفها بالإضافة إلى أن وضوح الشاشة سيتم رفعه إلى Quad HD  مما سيسمح للمستخدم بالتمتع في دقة وضوح عالية جداً مع الهاتف الجديد من الشركة و يذكر أن هناك بعض التقارير أشارت إل أنه سيتم إستخدام تقنية 4K  ولكن جاءت التقارير لتنفي تلك الإشاعات .

و على الرغم من العديد من الشائعات إلا أن هذه المعلومات لا تزال غير رسمية فهي تبقى مجرد شائعات حيث أنه لم يتم إصدار أي بيان رسمي يدل على ذلك من الشركة المصنعة لهذه الهواتف .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.