الرسالة الأخيرة من جون ماكين إلى الشعب الأمريكي

سمر إبراهيم
اخبار عالمية
الرسالة الأخيرة من جون ماكين إلى الشعب الأمريكي

جون ماكين السيناتور الأمريكي الذي رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة بعد صراع دام لعدة سنوات مع مرض سرطان المخ والذي عانى معه فترة طويلة وقد تدهورت صحته بشكل كبير في الفترة الاخيرة إلى أن توفي يوم السبت الماضي ليودع الشعب الأمريكي السيناتور جون ماكين بكل الحب وقد ترك السيناتور للشعب الأمريكي رسالة يُعبر من خلالها عن حبه الشديد لكافة أفراد الشعب الأمريكي ويوجه فيها بعض الانتقاد لسياسة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب ويقدم لكم موقع بوابتي نيوز نص الرسالة الأخيرة للسيناتور الأمريكي.

جون ماكين

رسالة السيناتور جون ماكين للشعب الأمريكي:

تحدث ماكين في رسالته أن بناء الجدار الفاصل بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والذي يهدف للتقليل من المهاجرين المكسيك حيث قال أن عظمة البلاد تقل وتضعف إذا ما حاولت الاختباء وراء الجدران ولم يذكر اسم الرئيس الأمريكي.

مؤكداً على حبه الشديد للشعب الأمريكي وأنه يتشرف بعمله في خدمة وطنه لسنوات طويلة وأكد أنه قد قام بالعديد من الأخطاء أثناء خدمته للبلد ولكن ربما حبه لبلاده يجعل الشعب يتغاضى عن تلك الأخطاء الغير مقصودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.