المؤتمر الصحفي لمدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا قبل مواجهة سندرلاند يوم الأحد

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
المؤتمر الصحفي لمدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا قبل مواجهة سندرلاند يوم الأحد

ضمن المباريات الخاصة بالدوري الانجليزي يلتقي مساء يوم الأحد كلا من فريق مانشيستر سيتي وسندرلاند، ضمن مباريات الاسبوع السابع والعشرين، حيث يسعى الفريق المضيف إلى تحقيق الفوز والثأر من الخسارة التي حدثة على ارضية ملعبة امام نفس الفريق بنتجة هدفين مقابل هدف، ويتمتع فريق الستيي في المركز الثالث وبرصيد 52 نقطة وبفارق 11 نقطة عن متصدر الترتيب أما بالنسبة لسندريلا فيأتي في الترتيب الاخير لدوري وبرصيد 18 نقطة.

وفي هذا السياق قام المدرب بيب غوارديلا بالعمل على عقد المؤتمر الصحفيمن اجل الحديث عن مواجهة سندرلاند يوم الأحد.

حيث بدأ المدرب الاسباني الحديث عن انه تحدث عن أغويرو خلال كل لقاء ولقد تحدثت خلال جميع المؤتمرات عن ان الاعب سعيد مع الفريق لذلك لا يعقل أن يتم سؤالي في كل مرة عن هذا الامر، وتابع القول بإن الفريق استمتع في الكثير من الاوقات خلال الموسم وكان هناك اوقات غير صعيدة لكن حاليا نعيش الكثير من الاوقات الرائعة والجميلة لكن هذا لا يعني انه يجب التراخي بل لابد العمل على لعب كل مباراة كأنها نهائي.

واضاف بإن كل مباراة يتم التعرف فيها على الفريق وهم يتعرفون على ما اريد بالاضافة إلى اننا نعمل على تحسين وتطوير مستوي الفريق لكوني اعرف امكانيات الخاصة باللاعبين بالاضافة إلى انه يتطلب أن نظهر خلال الموسم القادم بشكل وهذا ما اتمناه.

وتابع الحديث بإن المباريات لا تحدد بالنسبة لترتيب الفرق لكونه كل مباراة لها صعوبتها دون النظر إلى اين يقعون الخصوم في الترتيب لان الدوري الانجليزي يحتوي على الكثير من المفاجأت المختلفة التي لا يمكن توقعها، ولذلك لابد العمل على التفكير في كل مباراة فقط ولا يتطلب الامر العمل على التفكير بخصوص المباريات البعيدة لكونه سيعد هذا الامر بمثابة خطأ كبير جدا.

واضاف إلى انه يتمني عودة الاعب غابرييل جيسوس خلال اقرب وقت من أجل ان يصبح مغني وذلك بعد قيام الاعب بنشر صورة له على الانستغرام يتحدث ان حلمه أن يكون مغني، وتابع القول بخصوص الاصابات التي لحقت في الفريق فقد تحدث بإن كولاورف اصبح جاهز بخصوص لقاء الغد، اما بالنسبة للاعب كومباني فقد اضاف إن الاصابة التي لحقت به لم تكون بدرجة الخطورة العالية ولكن نتمني ان يتمكن من التعافي خلال الشهر القادمة.

واستمر في القول بإن الفريق خلال الوقت الحالي ينافس على ثلاث بطولات الامر الذي سيتطلب منا التركيز عليها ضمن كل مباراة على حد حتي نهاية الموسم وسوف ننتظر ما سيحصل، وذلك بروح عالية جدا، ولقد تحدث المدرب بيب خلال وقت سابق عن خساارة الفريق الكتالوني لمدرب لويس انريكي بعد قرار رحيله خلال الموسم القادم عن النادي الكتالوني بالإضافة إلى انه تحدث عن ان سامبولي مدرب رائع ويقدم اداء كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.