انتقال أوسكار إلى الدوري الصيني سوف يجعله ثالث أعلى اللاعبين أجراً

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله15 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 8:28 مساءً
انتقال أوسكار إلى الدوري الصيني سوف يجعله ثالث أعلى اللاعبين أجراً

اظهرت التقارير الواردة خلال الفترة الماضية قرب رحيل للاعب خط وسط نادي تشيلسي أوسكار دوس سانتوس إلى الدوري الصيني وخصوصاً إلى نادي شنغهاي سبيغ الصيني وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

فمنذ قدوم المدرب الإيطالي كونتي لتدريب فريق تشيلسي واصبح اللاعب الشاب حبيس دكة الأحتياط ولم يعد المدرب يعتمد عليه ضمن التشكيلة الأساسية وذلك بسبب عدم اقتناع المدرب بقدرات اللاعب، مما أدي ذلك إلى سعي مدرب فريق النادي الصيني  شنغهاي سبيغ الصيني إلى الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقد أظهرت التقارير بأنه في حالة انتقال اللاعب إلى الدوري الصيني سوف يجعل ، اللاعب ثالث أعلى اللاعبين أجراً في العالم بـ20 مليون جنيه استرليني سنوياً، بحيث أشارت التقارير بإن الصفقة بين نادي شنغهاي سبيغ الصيني وتشيلسي قاربة على الانتهاء.

وسوف يأتي اللاعب أوسكار في الترتيب الثالث من حيث أعلى أجر، وذلك بعد اللاعب الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي الذي يتقاضى 493,000 جنيه استرليني أسبوعياً مع ناديه الصيني، بالإضافة إلى لاعب الفريق الملكي كريستيانو رونالدو والذي يتقاضى 440,000 جنيه استرليني مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وفي حالة أتمام الصفقة بين الناديين فإنها تعد الثانية بينهم، وخاصة بعد إنتقال اللاعب لبرازيلي راميريز من ملعب ستامفورد بريدج إلى الصين مقابل 20 مليون جنيه استرليني خلال الفترة الماضية، وقد قام كذلك النادي الصيني بالعمل على ابرام توقيعات عقود مع كلاً من اللاعب اكسون مارتينيز، وأليكس تيكسيرا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.