بيكيه يتحدث عن رأيه بخصوص الاعلام الاسباني بالإضافة إلى التصريحات التي ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

سلمان عبدالله15 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بيكيه يتحدث عن رأيه بخصوص الاعلام الاسباني بالإضافة إلى التصريحات التي ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

اظهر اللاعب الاسباني وقلب دفاع نادي برشلونة جيراد بيكيه، خلال الفترة الماضية بعده عن التصريحات الاعلامية، والعمل على التركيز خلال التدريبات والمباريات من أجل تحقيق الفوز والعودة لصدارة الدوري الأسباني.

ويعد اللاعب الأسباني وقلب دفاع نادي برشلونة جيراد بيكية من أشهر اللاعبين في نادي برشلونة وبالإضافة إلى كونه أحد أفضل المدافعين في العالم أيضا، إلا أن اللاعب الفريق الكتالوني اشتهر بتصريحاته المستفزه والهجومية ضد الخصوص وخاصة ريال مدريد.

وقد تحدث قلب دفاع نادي برشلونة خلال الفترة الأخيرة، عن تغير فكرة الاعلام في اسبانيا، فلم يعد أهمية للصحافة وخاصة بإن اغلب اللاعبين اصبحوا يمتلكون حسابات شخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من المتابعين، يبلغ عددهم أكثر من صحف كبرى.

وفي نفس السياق تحدث؛ بإن صحيفة الماركا المدريدية على الرغم من كونها صحيفة كبيرة إلا أن هناك لاعبين لديهم عدد من المتابعين أكثر منها، لكن هذا لا يعني إمكانية الاستغناء عن هذه الوسائل، لكون إن هذه الوسائل تحتاج إلى احترافية في العمل، كما تعد مصدر لرزق للكثير من الناس.

وقد أضاف قائلاً إلى أن الكثير من والصحف تسعى إلى أن تكون السباقه في نقل الخبر، لكن هذا الأمر يحتاج إلى دقه في الحصول على المعلومات، لكي لا تقع في الخطأ.

أما بالنسبة لسؤالة عن التغريدات المثيرة للجدل عبر صفحته الشخصية بتويتر؛ فقد صرح بإنه لا يخشي ردات فعل الجمهور والمتابعين لكون إن هذا الامر اصبحنا معتادين عليه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.