مورينيو يعقد مؤتمر صحفي للحديث عن لقاءهم امام بورنموث على راضية ملعب أولد ترافورد

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
مورينيو يعقد مؤتمر صحفي للحديث عن لقاءهم امام بورنموث على راضية ملعب أولد ترافورد

ضمن الاستعدادات الخاصة بفريق الشياطين الحمر ضمن بطولة الدوري الانجليزي على ارضية ملعب فريق الشياطين الحمر، وفي هذا السياق يسعى فريق اليونايتد إلى الاستمرار في تحقيق سلسلة الانتصارات الخاصة بالفريق امام بورنموث وخصوصا بعد الفوز الذي حققه عليهم ضمن بطولة الكأس، بالإضافة إلى مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف.

وفي ذات السياق فقد قام المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو بالعمل على عقد مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن الاستعدادات الخاصة بفريقة من أجل لقاء الغد امام بورنموث على راضية ملعب أولد ترافورد.

ولقد بدأ المدرب البرتغالي مورينيو بالحديث عن انه لابد نسيان اي اخبار تتحدث عن رغبة روني الانتقال إلى نادي ايفرتون لكونه أحد الاعبين المهمين لفريق الشياطين الحمر ويعتمد عليه خلال المباريات، ولقد تابع القول في الحديث عن وجود اخبار سارة بخصوص الاعب لوك شو انه سيكون ضمن القائمة المستدعي للفريق غدا ولن يتم العمل على استدعاء لاوري من أجل التقاط الصور.

واضاف المدرب الحديث عن ان الفوز خلال نهائي الكأس الرابطة لن يكون له أي اهمية أو اثر بخصوص لقاء الغد لكونها صفحة وتم طويها الامر الذي يترتب عليه التركيز بخصوص لقاء الغد وتحقيق العلامة الكاملة، بالإضافة إلى هذا الامر فمن المقرر أن يكون خلال الفترة القادمة أكثر جدولا ازدحام في المباريات بالنسبة لفريق اليونايتد لكن هذا الامر لا يدعوا للقلق وإنما يدعوا لسرور لكونه يدل على النتائج الايجابية التي نقدمها.

واستمر في القول بانه لابد الفوز خلال لقاء الغد لكن هذا الامر يتطلب الكثير من التركيز والجد في المباراة لانه فريق صعب ويسعى دائما إلى تحقيق الفوز ولا يكتفي في التعادل، وتناول الحديث عن وجود مواجة بين اسنال وليفربول الامر الذي سيعطي تعثر أحد المنافسين الخاصين بفريقنا.

وطالب أن تكون الجماهير خلال لقاء الغد اكثر قرب من الفريق وتأثير عما كانت عليه ضمن بطولة نهائي الكأس، وأكد على بقاء روني مع الفريق حتي نهاية الموسم الحالي بشكل كبير، بالإضافة إلى انه يرغب بدرجة كبيرة أن يكون مع فريقه خلال الموسم المقبل كذلك.

اما بالنسبة لاصابة مخيتاريان فقج اظهرت الفحوصات انه لم يتعافي بعد من الاصابة الامر الذي سيترتب عليه غياب الاعب عن لقاء الغد ومن المفترض أن يكون على ما يُرام لمواجهة تشلسي في الكأس، وتابع الحديث عن ان الفريق لا يوجد لديه اي غيابات غير بستيان بسبب المشاكل التي عياني منها بالاضافة إلى لوك شو الذي يحتاج لبعض الوقت من أجل الحصول على التعافي البدني بشكل كامل.

اما بخصوص زلاتان فقد صرح المدرب بإنه يلاحظ تواجد الاعب خلال الموسم القادم وخصوصا في ظل سعادته الكبيرة مع الفريق ودوره الفعال في جميع المباريات التي شارك بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.