بدأ التحرك الفعلي من نادي مانشيستر يونايتد من أجل التوقيع مع مهاجم فريق اتلتيكو مدريد

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله21 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 5:33 مساءً
بدأ التحرك الفعلي من نادي مانشيستر يونايتد من أجل التوقيع مع مهاجم فريق اتلتيكو مدريد

اظهرت التقارير الأخيرة التي صدرت خلال الفترة الماضية رغبة نادي مانشيستر يونايتد في التوقيع مع المهاجم الفرنسي لنادي اتلتيكو مدريد جريزمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفي ظل هذا السياق فقد تحدث تقرير صدر صباح هذا اليوم عن بدأ التحرك الفعلي من نادي مانشيستر يونايتد من أجل التوقيع مع مهاجم فريق اتلتيكو مدريد انطيون غريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فقد تحدثة بعض التقارير الصحفية الانجليزية عن بدأ نادي مانشيستر يونايتد بإجراء الاتصالات مع إدارة نادي اتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية من أجل إقناع الإدارة بإمكانية تخليها عن اللاعب غريزمان، وسماح له برحيل عن ملعب فيسنتي كالديرون في نهاية الموسم الحالي 2016-2017.

واظهرت التقارير إن اللاعب بدأ يفكر بالرحيل عن نادي اتلتيكو مدريد بعد نهايةهذا الموسم، وخاصة مع اعلان المدرب الارجنتيني سيموني إن هذا الموسم هو الاخير له مع نادي اتلتيكو، وفي هذا السياق يسعى المدرب البرتغالي للحصول على خدمات اللاعب وذلك بعد وضعه على قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم خط الهجوم لموسم 2017-2018.

ويهدف المدرب الحصول على خدمات اللاعب صاحب 25 عام وذلك من أجل العمل على الربط بين خط الوسط والهجوم وذلك من خلال القيام بدور اللاعب رقم 10، مما يساعد كلاً من اللاعب الفرنسي بول بوجبا نجم خط الوسط وابراهيموفيتش من أخراج أفضل ما لديهم.

وقد تحدث اللاعب الفرنسي بول بوجبا خلال وقت سابق مع اللاعب الفرنسي جريزمان من أجل الانتقال إلى ملعب نادي الشياطين الحمر، وذلك بصفقة تقدر 60 مليون جنيه استرليني.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.