إبراهيموفيتش يرغب بالإنتظار لنهاية الموسم من أجل العمل على تحديد قراره بخصوص تجديد العقد

سلمان عبدالله16 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إبراهيموفيتش يرغب بالإنتظار لنهاية الموسم من أجل العمل على تحديد قراره بخصوص تجديد العقد

بعد إنتقال اللاعب السودي  زالاتان إبراهيموفيتش إلى نادي مانشيستر يونايتد بصفقة إنتقال حر من نادي باريس سان جرمان، وذلك لمدة عام.

فقد أظهرت بعض التقارير الصادرة حديثاً عن رغبة المدرب البرتغالي تمتيد عقد اللاعب لعام أخر وذلك بعد الإداء الكبير الذي يقدمه خلال الفترة التحضيرية للموسم وكذلك خلال المباريات الرسمية مع فريق مانشيستر يونايتد حيث تمكن اللاعب من تسجيل ثماني اهداف خلال ثمان مباريات شارك فيها مع الفريق.

وفي نفس السياق فقد أظهرت بعض التقارير عن رغبة اللاعب الإنتظار لنهاية الموسم من أجل العمل على تحديد قراره بخصوص تجديد العقد إم لا، وخاصة بعد العرض الكبير الذي يقدمه له فريق لوس أنجلوس الأمريكي.

بالإضافة إلى خشية اللاعب السويدي من أن يحدث معه كما حدث مع اللاعب الألماني شفاينشتايجر، الذي قام مورينيو بإخراجه من حساباته بشكل كامل، وإنزاله لتدرب مع فريق الناشئين لنادي مانشيستر يونايتد.

ومن الجدير ذكره؛ إظهر اللاعب السوديدي إبراهيموفيتش جودته العالية والكبير خلال المباريات القليلة التي شارك بها، بحيث قام اللاعب  بتسجيل هدف أعطى الفوز لفريقة في الدقائق الأخيرة ضد فريق كريستال بالاس وذلك خلال مباراة فريقه يوم الأربعاء حيث حقق نادي مانشيستر يونايتد الفوز بنتيجة (2-1) ويأتي هذا الهدف رقمه الـ14 له مع مانشستر وذلك خلال 20 مباراة لعبها مع فريق الشياطين الحمر منذ قدومه للفريق مانشيستر يونايتد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.