الهلال يتصدر مجموعتة بالبطولة الآسيوية بعد فوزة على الاستقلال الإيراني أمس

اخبار الرياضة
wafaa24 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الهلال يتصدر مجموعتة بالبطولة الآسيوية بعد فوزة على الاستقلال الإيراني أمس

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فاز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاستقلال الإيراني بهدف نظيف مقابل لا شئ، وذلك في مباراة أمس بالجولة الرابعة بمجموعات البطولة الآسيوية، وتأهل لثمن النهائي ويقترب من منافسات الدور ال16 من البطولة.

وبهذا الفوز المستحق للهلال أصبح رصيده 9 نقاط وتصدر ترتيب مجموعته بالبطولة، ويأتي في المركز الثاني الدحيل القطري برصيد 4 نقاط، بينما يقع في المركز الثالث فريق الاستقلال الإيراني برصيد 4 نقاط، ويقع في مؤخرة المجموعة فريق العين الإماراتي برصيد نقطتين فقط.

أهداف المباراة

بدأت المباراة بندية من لاعبي الفريقين، وشهد هجمات سريعة ومتبادلة بينهما ولكن الخطورة كانت للاعبي الاستقلال على الرغم من استحواظ الهلال على مجريات المباراة، ولكن لم يتم إحراز أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولكن انتفض لاعبي الزعيم مع صافرة الحكم للبدء بالشوط الثاني، حيث قرر الهلال اللعب بالهجوم وليس بالدفاع كما شاهدنا في الشوط الأول، ومع شدة الهجوم سجل سيبستيان جيوفنكو الهدف الأول للفريق في الدقيقة ال51.

ولم يتمتع لاعبي الزعيم بفرحة الهدف لأنه في لحظات قليلة طرح حكم المباراة اللاعب نواف العابد في الدقيقة ال52، وبذلك لعب الزعيم بعشرة لاعبين فقط مما تسبب في مشكلة بوسط الملعب، ولكن استبسل اللاعبين ودافعوا بقوة عن مرماهم وحافظوا على الهدف حتى انتهت المباراة بفوز الموج الأزرق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.