كونتي على مقربه من رقم قياسي جديد

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله4 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 6:44 مساءً
كونتي على مقربه من رقم قياسي جديد

في ظل التألق الواضح والكبير لدى المدرب الايطالي كونتي مع فريق تشيلسي وذلك بعد تمكنه من الفوز خلال 13 مباراة على التوالي وكان أخره الفوز على نادي ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة التاسعة عشر من البطولة، بالإضافة إلى تمتع الفريق برصيد 49 نقطة وبفارق 6 نقاط عن اقرب منافسيه من الدوري.

وفي حالة تمكن الفريق الانجليزي تشيلسي من تحقيق الانتصار خلال 19 جولة المتبقية، سوف يتمكن بذلك فريق تشيلسي تحت قيادة المدرب كونتي من تسجيل رقم قياسي جديد من النقاط وذلك بحصولة على رصيد 98 نقطة وهو الذي يعد الرقم الاعلى في ظل بطولة الدوري الانجليزي بتسميته الجديدة.

ولا يقف الامر عند ذلك فيعد الرقم القياسي السابق يعود لنادي تشيلسي برصيد 95 نقطة، وذلك في موسم 2004-05 تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقد تمكن لاعبون تشيلسي من تحقيق الفوز خلال 16 مباراة هذا الموسم، وذلك عن طريق فوزه 13 مباراة وخسارته لمبارتين وتعادل في مباراة وحيدة، وتأتي اعلى سلسلة انتصار للفرق في الدوري الانجليزي برصيد 18 انتصار وهو لنادي بريستون نورث إيند والذي تمكن من تحقيق الانتصار خلال 18 مباراة والتعادل في 4 مباريات وعدم الخسارة في أي مباراة وذلك خلال موسم 1888-89.

اضافة إلى ما سبق فقد قام المدرب كونتي التقليل من هذه الارقام، متحدث على ان الحصول على الثلاث نقاط في نهاية كل مباراة يعد من الامور الكبير والمهم أكثر من تحقيق الارقام القياسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.