سواريز يلمح لإمكانية الاعتزال خارج القلعة الكتالونية

سلمان عبدالله4 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سواريز يلمح لإمكانية الاعتزال خارج القلعة الكتالونية

ظهر اللاعب الارجواني ومهاجم نادي برشلونة لويس سواريز خلال فترة اعياد الميلاد بتصريح يوحي بالغموض من حيث مستقبله، بالإضافة إل رغبته التي تقوم على عدم البقاء في الفريق الكتالوني إلى حين الاعتزال، وذلك عن طريق قيامه بتلميح إلى إمكانية الانتقال إلى نادي ناسيونال الأوروغواياني خلال السنوات القادمة.

وقد بدأ اللاعب الارغواني بالحديث عن أحلامه التي كان يسعى اليها منذ قدومه لاروربا وتمكنه من الوصول إلى حلمه الحقيقي وهو اللاعب لنادي الكتالوني وذلك مع مرور الوقت بشكل سريع جدا.

واضاف قائلا؛ إلى انه منذ قدوم شريكة حياته صوفي ووقوعه بحبها، وهو يأتي إلى مدينة كتالونيا من أجل الاستمتاع بها بالإضافة إلى قيامه بدور الكبير بتنقل بين هولندا وهنا، إلى أن جاء الوقت لنقضي باقي الحياة في مدينة برشلونة ونمارس الامور التي نحبها ضمن هذه المدينة.

حيث أن مسيرة اللاعب الارغواني بدأت على النحو الآتي في نادي غرونينغين الهولندي “2006-07″، ثم اربعة مواسم في أياكس أمستردام الهولندي وذلك منذ 2007-08 حتى 2010-11ثم انتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي ليقضي نفس المدة التي قضاها مع نادي أياكس وذلك منذ 2011-12 وحتى 2013-14، ثم بعدها انتقل إلى القلعه الكتالونية ومنذ ذلك الحين تواجد إلى هذه اللحظة يلعب للموسم الثالث مع الفريق الكتالوني

وقد اختتم اللاعب الحديث للصحيفة عن انه يتواجد لديه بعض الشئ من الحزن بسبب عدم تمكنه من اللاعب لوقت كثير مع ناسيونال.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.