ايام اللاعب جاميس روديغيز مع الفريق الأبيض اصبحت معدودة

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله21 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 5:44 مساءً
ايام اللاعب جاميس روديغيز مع الفريق الأبيض اصبحت معدودة

مع الاشاعات الاخير التي صدرت عن قرب رحيل الاعب الكولومبي ونجم خط وسط نادي ريال مدريد جاميس روديغيز، فقد أظهرت التقاير الصادر حديثاً عن إن ايام اللاعب مع الفريق الأبيض اصبحت معدودة وخاصة بعد سفر اللاعب إلى كولومبيا مع انتهاء مباراة فريق ريال مدريد في كأس العالم للأندية.

وفي نفس السياق فقد تحدث المصدر ذاته عن قيام اللاعب بسعى للحصول على تأشيرت عمل داخل المملكة المتحدة “إنجلترا” وذلك كتمهيد للانتقال اللاعب إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وقد تحدث “إيل تيمبو” عن أن اللاعب تواجد ضمن السفارة البريطانية في مدينة بوغوتا وذلك من أجل انتقاله إلى إنجلترا، مما يعني خروجه من ملعب سانتياغو برنابيو في يناير/كانون الثاني القادم.

وقد تحدثت الدة  اللاعب خاميس في تصريحات لوسائل الإعلام عن سبب زيارة ابنها: “بإنه جاء من أجلقضاء عطلة أعياد الميلاد معنا، نحن سنسافر إلى ميديلين”.

وقد ظهر خلال الفترة الماضية خروج اللاعب ونجم خط وسط نادي ريال مدريد صاحب 25 عام من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين ويدان، وذلك من خلال عدم تواجد اللاعب ضمن التشكيلة الاساسية في العديد من المباراة، وكان في اغلبها كبديل عل مقعد الاحتياط.

وقد صرح اللاعب في وقت سابق، بعد انتهاء بطولة كأس العالم للانديه بإنه لديه سبعة ايام من أجل التفكير بخصوص مستقبلة، وخاصة بعد العروض العديد التي جاءت له من انديه انجليزية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.