دي خيا يعطي الموافقة لاجل الانتقال لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله14 مارس 2017آخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 1:46 مساءً
دي خيا يعطي الموافقة لاجل الانتقال لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية

ظهرت العديد من التقارير الاعلامية خلال الفترة الماضية وذلك من اجل الحديث عن رغبة ريال مدريد في الحصول على خدمات اللاعب الاسباني دي خيا من قبل نادي مانشيستر يونايتد، وفي هذا السياق فقد تناولت العديد من الاخبار هذا الامر دون صدور اي تأكيد أو نفي بهذا الخصوص من قبل الاعب أو الموكل الخاصة به.

وضمن هذا النطاق فقد قام الصحفي الاسباني إدواردو إندا بالعمل على التأكيد بخصوص انتقال اللاعب وحارس منتخف الاسباني دي خيا من الانتقال إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تحدث عن أن الحارس دي خيا قام بالعمل على الموافقة بخصوص الانتقال إلى ريال مدريد وذلك خلال مقابلة اجراها لبرنامج Chiringuito.

وتابع القول بإن دي خيا قام بالقول بشكل صريح وفعلي لنادي ريال مدريد نعم، وأن حلم دي خيا اللعب لنادي ريال مدريد والعمل على تحقيق البطولات معه، واضاف إن نادي ريال مدريد على استعداد لدفع 70 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته الامر الذي سيجعله أغلى حارس في العالم.

مضيفا إلى ان الفكرة تقوم على اساس اقناع موروينو ببديل هذا الحارس وخصوصا إلى ان المدرب البرتغالي بدأ العمل على البحث عن بديل المناسب له، لكن موروينو يرفض ذلك على الرغم من عرض 70 مليون يور عليه، وذلك بسبب عدم وجود البديل المناسب وبنفس مواصفات الحارس الاسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.