تعرف على خريطة الاتحاد للفوز على النصر في المباراة المقبلة

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa19 أبريل 2019آخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 2:47 مساءً
تعرف على خريطة الاتحاد للفوز على النصر في المباراة المقبلة

التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني لنادي الاتحاد يستخدم طريقة معينة لتحقيق الفوز على الفريق الأاول لكرة القدم بنادي النصر، حيث يعتمد على عناصر معينة في الفريق مع حفاظة عليهم لتجنب التعرض لإصابات أو الإرهاق.

والجدير بالذكر أن سييرا سوف يدفع بلاعبين لم تشارك في المباريات الماضية في اللقاء المرتقب أمام فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، وذلك ضمن منافسات ومباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال ىسيا.

هناك تقارير صحفية أكد أن سييرا سوف يخوض اللقاء المقبل أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بنفس التشكيل الذي دفع به في المباراة الماضية بالجولة الثالثة بدور المجموعات وفاز باللقاء بنتيجة 3-2.

أكدت المصادر أن اللاعبان زياد المولد وعبد الرحمن الغامدي لن يشاركا في المباراة بسبب تعرضهم للإصابات، بالإضافة لعدم مشاركة المحترفين سيكو سانوغو وكارلوس فيلانويفا ورومارينيو.

الاتحاد يلتقي بالنصر السبت المقبل

وهناك مباراة مرتقبة لفريق الاتحاد أمام فريق النصر يوم السبت المقبل ضمن منافسات كأس الملك على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية باستاد “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.