ثلاث أسباب تدفع ريال مدريد لفتح باب الرحيل لكريم بنزيما

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله4 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 5:51 مساءً
ثلاث أسباب تدفع ريال مدريد لفتح باب الرحيل لكريم بنزيما

يبدو أن رحيل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما عن ريال مدريد اصحاب قريب، وذلك على الرغم من الاداء الكبير الذي يقدمه اللاعب مع فريق ريال مدريد، ومن المعروف أن اللاعب جاء للفريق الملكي في عام 2009 مقابل 25 مليون يورو، قادما من ليون الفرنسي .

وهناك أسباب مختلفة تدفع ريال مدريد للبيع اللاعب خلال اقرب وقت، إلا أننا سوف نقوم بذكر أكثر ثلاث أسباب تدفع ريال مدريد لفتح باب الرحيل للاعب.

اولاً: العمر

بدأ عمر اللاعب يتقدم وذلك خصوصاً بعد بلوغة 29 عاماً، وأصبح أكبر المهاجمين سنن في ريال مدريد مقارنة بكلاً من ماريانو دياز وألفارو موراتا، بالإضافة إلى أن مردود اللاعب البدني أصبح يتأثر كلما تقدم، وبذلك يظهر أحد الامور التي تدفع ريال مدريد لتخلص من اللاعب خلال اقرب وقت.

ثانياً: التذبذب في الاداء

يعتبر من ضمن الاسباب التي تدفع ريال مدريد لتخلي عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ضعف الاداء الذي يقدمة خلال بعض المباريات، فمنذ مدة ونجد أن اداء اللاعب غير مستقر، لكونه في بعض المباريات يشكل أحد الحلول للفريق الملكي ويعطي اداء رائع جدا، وخلال اوقات أخر يظهر بشكل باهة جدا.

ثالثاً: القيمة التسويقية للاعب

من الامور التي تدعم سرعة رحيل اللاعب عن القلعة المدريدية هو أن مدرب ارسنال فينغر يسعى للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة مما سيدعم من رحيل اللاعب عن ملعب سانتياغو برنابيو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.