برشلونة يسعى لتحقيق إنجاز جديد ضمن بطولة الكأس أمام اتلتيكو مدريد

سلمان عبدالله31 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
برشلونة يسعى لتحقيق إنجاز جديد ضمن بطولة الكأس أمام اتلتيكو مدريد

في ظل اللقاء المرتقب بين فريق برشلونة واتلتيكو مدريد خلاء مساء يوم الاربعاء الموافق 1/2/2017 على ارضية ملعب الكديرون ضمن بطولة كأس ملك أسبانيا يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق انجاز جديد ضمن هذه البطولة، ومن خلال الانجازات التي يسعى تحقيقها فريق برشلونة، هو تحقيق الوصول إلى نهائي كأس اسبانيا للمرة الرابعة على التوالي بالاضافة إلى احراز اللقب.

وقد تشهد هذه البطولة مشاركة احد الفرق الضعيفة لأول مرة خلال نهائي بطولة الكأس وذلك لم يحدث إلا مرة واحدة خلال عام 2007 من قبل خيتافي، بالاضافة إلى ان فريق سلتا فيغو لم يتمكن من تحقيق بطولة الكأس على الرغم من حلولة في مركز النهائي لاربع مرات وكانت أخر مرة في عام 2001 عندما خسر من ريال سرقسطة.

حيث إن كلا من فريق سلتا فيغو ولافيس سعى من أجل ان يلتقيا مع بعضهما رغبه منهم لعدم مواجهة كلا من برشلونة واتلتيكو مدريد، إلا أن  إدواردو بريزو، مدرب سيلتا فيجو قام بنفي إن تكون القرعة قد جاءت في حظ فريقة لكون إن كل الفرق من الصعب مواجهتها خلال هذه البطولة وكان يرغب ان يكون الاياب على ارضية ملعبة.

حيث من المقرر اقامة مباراة الذهاب على ارضية ملعب سلتا فيغو بالايدوس يوم الخميس 2/2/2017 ومباراة الاياب ستقام على ارضية ملعب ألافيس يوم الاربعاء من الاسبوع المقبل، وفي هذا السياق تحدث ماوريسيو بيليجرينو مدرب الأفيس إن الجميع كان يرغب في لقاء ألافيس خلال هذه الجولة مما سيعمل على تصعيب المباراة علينا وبذلك سيكون علينا القيام بحسم اللقاء خلال مباراة الاياب.

وفي الاتجاه الاخر يلتقي فريق اتلتيكو مدريد وبرشلونة خلال اللقاء المرتقب يوم الاربعاء الموافق 1/2/2017 ضمن مباريات بطولة كأس الملك بحيث يسعى الفريق الكتالوني إلى تحقيق انجاز جديد ينضم إلى حساباته وذلك من خلال التأهل لدور النهائي من البطولة للمرة الرابعة على التوالي، ويكون نادي سرقسطةهو من حقق الإنجاز ذاته في ستينيات القرن الماضي.

ويعتمد الفريق الكتالوني على اللاعب ليو ميسي من أجل تجاوز عقبة اتلتيكو مدريد وخصوصا كونه النادي المفضل للاعب الارجنتيني ليو ميسي حيث تمكن من تسجيل 25 هدف كأكبر عدد من الفرق التي تلقت الأهداف ضمن فريقها.

ومن المقرر اقامة المباراة المرتقبة على ملعب الكاديرون ذهاب يوم الاربعاء، اما بالنسبة لمباراة الاياب ستكون على ملعب الكامبونو يوم الثلاثاء المقبل، وفي ذات السياق قام المدرب الارجنتيني ديغو سيموني بالحديث عن أنه في حالة رغبة الفوز بالبطولة فعليك الفوز على ريال مدريد وبرشلونة.

ولقد قاد سيموني فريقه للفوز خلال المسابقات الماضية من دوري الابطال خلال الدور الثامن من البطولة بعد فوزة على فريق برشلونة بنتيجة (2-1).

وسيستعيد المدرب سيموني خدمات ولاعب وقائد اتلتيكو مدريد جابي وذلك نتيجة لغيابه عن المباراة الماضية، أمام ألافيس بالليجا بسبب تراكم البطاقات الصفراء التي تحصل عليها، ولكن سيفقد الفريق خدمات الاعب خوسي خيمينيز بسبب الاصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.