برشلونة ينجو من فخ التعاقد مع اللاعب جابريل باربوسا

سلمان عبدالله8 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
برشلونة ينجو من فخ التعاقد مع اللاعب جابريل باربوسا

كان النادي الكتالوني على مقربة كبيرة من التوقيع مع اللاعب البرازيلي جابريل باربوسا من نادي سانتوس البرازيلي، والذي انتقل إلى فريق إنتر ميلان.

حيث أن الفريق الكتالوني عندما تعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفيا، شاهد اللاعب جابريل باربوسا وطلب أولوية الحصول على الحق في شراء اللاعب، إلا أن ناديه تغضى عن هذا الامر وقام ببيعه للاعب لنادي إنتر ميلان مقابل 30 مليون يورو.

وبناء على ذلك ذهب برشلونة إلى المحكمة الخاصة بالاتحاد الرياضي للمطالبة بالتعويض من قبل نادي سانتوس نتيجة لعدم احترامها للاتفاق بين الناديين، ولكن يبدو أن السبب الرئيسي لعدم التعاقد مع اللاعب من قبل نادي برشلونة هو فشله الكبير في اثبات ذاته، وخصوصا بعد عدم تمكنه من اثبات ذاته خلال الفترة الماضية مع نادي انتر ميلان.

وعلى الرغم من ذلك فقد تعرض الفريق الكتالوني خلال عام 2014، لفخ كبير وذلك مع اللاعب دوغلاس القادم من البرازيل، لكي يعوض رحيل اللاعب البرازيلي ألفيش، والذي فشل في الحصول على دور اساسي مع الفريق وتعويض غياب الاعب البرازيلي.

وقد أعلن نادي برشلونة بعد بحث طويل عن فريق من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي إل اعارته لنادي  سبورتنغ خيخون لمدة عامين، وقد عبر اللاعب خلال وقت سابق عن رغبته البقاء في الدوري الاسباني من أجل الحصول على الجوزاء الاوروبي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.