باييه يوضح سبب ترك فريق وست هام على الرغم من الدور الكبير الذي يقدمه معه

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله31 يناير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 1:01 مساءً
باييه يوضح سبب ترك فريق وست هام على الرغم من الدور الكبير الذي يقدمه معه

اظهرت العديد من التقارير الاعلامية استياء مشجعين فريق وست هام من اللاعب باييه خلال الوقت الحالي، وخصوصا بعد تركه الفريق الذي اظهر من خلاله تألقه الكبير والواضح مع فريقه، بالاضافة إلى مطالبة الجماهير للاعب البقاء ضمن الصفوف خلال الفترة الحالية وعدم الرحيل إلى مارسليا.

وفي هذا السياق فقد قام اللاعب باييه بالحديث عن الاسباب التي دفعته للرحيل عن فريق وست هام إلى مارسليا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

حيث تحدث عن عدم سعادته خلال الفترة التي خاضها مع وست هام، وإنه لن يقوم بالحكم على تصرفة، لكونه كان يحتاج إلى العودة لوطنه خلال اسرع وقت.

واضاف إنه قام بالحديث مع المدير الفني لوست هام سلافين بيليتش أنه قرر العودة إلى وطنه خلال هذه الفترة لكونه ليس سعيد مع فريق وست هام، على الرغم من الدعم الفريق له خلال الفترة الماضية باكملها، وتحدث إن ليس هذا السبب الوحيد لكنه حاليا يريد الاستمتاع بوقته، وسيعمل على توضيح مختلف الاسباب خلال وقت قريب جدا.

واكد إن العام الذي عاشه مع فريق وست هام كان استثنائي بشكل كبير، إلا انه لم ينتهي بشكل المطلوب بالاضافة إلى انه يحترم مشجعي فريق وست هام ولديهم العديد من الذكريات المختلفة.

ويذكر إن اللاعب انتقل إلى مارسليا بصفقة كلفت النادي 25 مليون جنه استرليني بعد ازمة كبيرة مع ادارة النادي الانجليزي، خلال الايام القليلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.