برشلونة ينهي صفقة انتقال سانتياجو بوينو الملقب ببكيه الجديد

سلمان عبدالله31 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
برشلونة ينهي صفقة انتقال سانتياجو بوينو الملقب ببكيه الجديد

في ظل الحديث عن المشاكل الدفاعية التي يعاني منها فريق برشلونة خلال الاونة الاخيرة، والعمل من قبل الطاقم الرياضي والفني في الفريق للبحث عن البديل المناسب لحل تلك المشاكل، وخصوصا مع بلوغ كلا من اللاعب ماثيو سن 33 عام، وكذلك ماسكيرانو 32 عام، ووصول اللاعب جيرد بيكيه إلى 29 عام.

فبناء على ما ذكر سابقا اظهرت التقارير الاعلامية والصحفية الحديث عن إن ادارة نادي برشلونة قامت بإنهاء صفقة المدافع سانتياجو بوينو، مدافع نادي بينارول الأوروجوياني والذي يعد من أحد المواهب البارزه في دولته.

فقد ذكرت صحيفية موندو ديبورتيفو بإن نادي برشلونة بدأ بالعمل على متابعة اللاعب صاحب 18 عام منذ بطولة كأس امريكا الجنوبية تحت 20 عام، والتي ظهر فيها اللاعب بدور كبير مع فريق أوروجواي.

فيتمتع الاعب بالعديد من المميزات التي يحتاجها الفريق الكتالوني، فهو قريب جدا من الاعب جيراد بيكيه من حيث طول القامة بالاضافة إلى اللعب بالقدم وقدرته على التمرير واعطاء العرضيات ، وتسجيل الاهداف من خلال الرئسيات المختلفة.

واضافت الصحيفة بإن ادارة الفريق الكتالوني ستعمل على تحديد المكان المناسب للاعب خلال الوقت القريب جدا، وذلك في حالة لعبة عبر الفريق الاول تحت قيادة انريكي أو في الفريق الرديف من أجل الاعتياد على نسق مباريات الدوري الاسباني.

واكدت الصحيفة على ان اللاعب رغم صغر سنه إلا انه لعب المدافع الشاب لعب مع كبار فريق بينارول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.