خيسوس يهدد عرش اغويرو ومكانة الاساسي في مانشيستر سيتي

سلمان عبدالله2 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
خيسوس يهدد عرش اغويرو ومكانة الاساسي في مانشيستر سيتي

اظهر اللقاء الذي جمع فريق مانشيستر سيتي وست هام خلال مباريات الدور 23 من الدوري الانجليزي، تفوق كبير للاعب والوافد الجديد خيسوس البالغ من العمر 19 عام وخصوصا مع الاداء الكبير الذي قدمه خلال الشوط الأول لفريقه من أولى المباريات التي خاضها واظهر بها نجاعته الهجومية، بالاضافة إلى صناعة الاهداف.

حيث قام اللاعب خلال الشوط الأول بصناعة الهدف الأول للاعب دي بروين، بالاضافة إلى تمكنه من تسجيل الهدف الثالث للفريق، ويعتبر هذا الظهور الأول للاعب البرازيلي تحت قيادة المدرب الاسباني بيب غوارديلا، حيث قام المدرب بيب باعطاء فرصة المشاركة للاعب البرازيلي خيسوس على حساب الاعب الارجنتيني اغويرو الذي بقى حبيس دكة الاحتياط خلال لقاء الامس.

ولقد ظهر فريق ولاعبون مانشيستر ستي على غير العادة، وذلك بعد التألق الكبير لهم خلال مباراة الامس من حيث تحويل الفرص إلى اهداف، فقد تمكن الفريق من تسجيل 4 أهداف خلال 11 تسديد وهذا على امر مغاير لما سبقها امام توتنهام الذي احرز الفريق الهدفين بعد 17 تسديدة، بالاضافة إلى تلاقيهم هدفين من ست تسديدات على المرمى.

ولقد اجرب المدرب الاسباني على اللبقاء على اجويرو خلال الفترة الماضية وذلك بسبب عدم نضج اللاعب إيهياناتشو بقدر الكفاية من أجل لعب مباراة وتسجيل الاهدف، حيث إن الاعب الارجنتيني تمكن من تسجيل 11 هدف خلال 73 تسديد أي هدف واحد كلا 6.5 تسديدة، وبذلك قد يهدد خيسوس مكانة اغويرو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.