مانشستر يونايتد في موقعة صعبة ضد إشبيلية من أجل الوصول لنهائي الدوري الأوروبي

ريم بركات15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
مانشستر يونايتد في موقعة صعبة ضد إشبيلية من أجل الوصول لنهائي الدوري الأوروبي

تتجه الأنظار حاليا صوب الدوري الأوروبي حيث فعاليات الدور نصف النهائي، والمباراة المُرتقبة غدا بين مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره فريق إشبيلية الإسباني، مباراة مصيرية وقمة نارية ستُحدد الطرف الأول للمباراة النهائية، وسنعرض لكم فيما يلي الدليل الكامل لمباراة مانشستر يونايتد ضد إشبيلية، الموعد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد VS إشبيلية والقنوات الناقلة

وعلى ستاد راين إينرجي في ألمانيا تُقام قمة نصف نهائي الدوري الأوروبي بين مانشستر يونايتد وإشبيلية غدا الأحد 16 أغسطس 2020، والتي ستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم متابعة المباراة النارية بين اليونايتد وإشبيلية عبر قناة بي ان سبورت 1HD.

وكان الفريقان قد تقابلا من قبل في دوري أبطال أوروبا 2018، وتحديدا في دور ال 16، مباراة الذهاب لُعبت في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وانتهت بتعادل سلبي بين الفريقين، وفي مباراة العودة والتي كانت على ملعب أولد ترافورد، فاز الفريق الإسباني إشبيلية على اليونايتد بهدفين مقابل هدف، وسام بن يدر كان قد سجل هدفي الفريق الأندلسي، وسجل لوكاكو هدف اليونايتد، وصعد إشبيلية حينها لدور ال 8 على حساب اليونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.