مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء 21-2-2017 ضمن المباريات الخاصة بالمجموعات التأهيلية لدوري أبطال آسيا

abumaya
2018-01-19T03:45:27+03:00
اخبار الرياضة
مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء 21-2-2017 ضمن المباريات الخاصة بالمجموعات التأهيلية لدوري أبطال آسيا

يلتقي خلال اليوم كلا من فريق الهلال وبيروزي الإيراني ضمن مباريات دوري ابطال اسيا، وذلك في ظل المباريات الخاصة بالمجموعات التأهيلية لهذه البطولة، بحيث يسعى فريق الهلال إلى حصد الفوز خلال هذه البطولة من أجل التصدر وحصد بطولة دوري ابطال اسيا وكذلك الدوري السعودي لهذا العام 2017.

وتحدث المدرب الخاص بفريق الهلال على ان فريقه يكتسب شعبية كبيرة خلال الوطن العربي وذلك من خلال الاستقبال الكبير الذي تمتع به نادي الهلال على ارضية العاصمة عمان، حيث شهدت العديد من المشجعين وذلك في ظل الاستقطاب الكبير من قبل الجمهور، وفي هذا السياق تحدث المدرب على انه لن يشعر فريق الهلال باي غربة خلال مباراة الذهاب أو الاياب.

وفي ذات السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية بعض الصور التي تظهر فيها المدرب دياز بزي العماني ضمن المقر الخاص بفريق الهلال على ارضية مسقط وذلك من أجل ملاقاة الفريق بيروزي الإيراني ضمن مباريات الجولة الأولى.

كشفت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن خشية وخوف مشجعي الهلال من المباراة الافتتاحية الخاصة بفريق الهلال ضمن بطولة دوري ابطال اسيا لعام 2017، حيث شارك فريق الهلال خلال الفترة الماضية ما يقارب 12 مرة وذلك حتي عام 2003 قبل القيام بتغير المسمى الخاص بالبطولة.

وبناء على هذا الامر فلم يتمكن فريق الهلال من تحقيق الفوز إلا خلال مبارتين ضمن المباريات لافتتاحية الخاصة بالفريق الهلالي وذلك امام السد القطري حيث تمكن الفوز بنتيجة ثلاث اهداف مقابل لا شئ وذلك خلال عام 2010 وفي عام 2015 فاز على فريق الأوزيكي بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.