صدمة للهلال برحيل جوميز غلى تركيا

اخبار الرياضة
wafaa24 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
صدمة للهلال برحيل جوميز غلى تركيا

كشفت إدارة نادي الهلال السعودي أن المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز سيسافر إلى تركيا خلال اليوم، وكان ذلك الخبر عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ويغاد نجم الهلال السعودية ويرحل إلى تركيا حتى يخضع لفحص طبي دوري له على يد الطبيب الخاص به، وذلك للإطمئنان على حالته الصحية البدنية.

يذكر أن جوميز شارك مساء أمس مع فريق الهلال في المباراة التي أقيمت بين الهلال وفريق الاستقلال الإيراني في الإمارات ضمن منافسات ومباريات الجولة الرابعة بدوري أبطال آسيا، وفيها فاز الهلال بهدف نظيف دون رد.

وبعد المباراة تربع الهلال على عرش صدارة جدول ترتيب مجموعته، وأصبح بالمركز الأاول برصيد 9 نقاط، وأقترب من التأهل لدور ال16 من البطولة الآسيوية.

والجدير بالذكر أن الثلاثي سبيستيان جيوفينكو ومحمد البريك ونواف العابد سيغيبون عن تشكيل الفريق في المباراة المرتقبة أمام العين الإماراتي في الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويذكر أن البريك وجيوفينكو يغيبان عن اللقاء بسبب حصولهم على بطاقات صفراء والعابد يغيب بسببر حصولة على البطاقة الحمراء في لقاء الاستقلال الإيراني التي عقدت بالجولة الرابعة بدور المجموعات.

غوميز في المركز الثاني بصدارة هدافي الدوري

المهاجم غوميز يقع في المركز الثاني بقائمة صدارة هدافين الدوري السعودي لعام 2019، حيث أحرز 19 هدف، ويقع في المركز الأول مهاجم النصر عبد الرازق حمد الله برصيد 29 هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.