برشلونة يستعد للحصول على خدمات قلب دفاع موناكو فابينيو

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
برشلونة يستعد للحصول على خدمات قلب دفاع موناكو فابينيو

يبدو أن الفريق الكتالوني بدأ العمل على التخطيط بخصوص التعاقدات الخاصة من أجل تعزيز قلب الدفاع للفريق الكتالوني وذلك يأتي في ظل المشاكل التي يعانيها خلال هذا الموسم ومع بلوغ اعداد كبير من الدفاع لعمر 32 عام، ويأتي بالاضافة إلى ذلك اقتراب خسارة الفريق الكتالوني كلا من ماسكيروانو وماثيو وذلك بعد اقترابهم عن الرحيل بسبب عمرهم الكبير.

وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية المختلفة رغبة الفريق الكتالوني الدخول في منافسة قوية مع اغلب فرق الدوري الانجليزي وذلك من أجل الفوز بصفقة الحصول على خدمات الاعب البرازيلي فابينيو مدافع فريق موناكو الفرنسي، حيث يظهر ذات التقاير نفسه بإن ادارة الفريق تراقب الاعب عن كشف وذلك بعد اداءه الرائع الذي يقدمه ونال اعجابها وخصوصا ونه يلعب في مركز قلب الدفاع والظهير الايمن.

ولكن التقاير تفيد أن هناك العديد من الاندية التي قامت بتفاوض مع الاعب خلال هذا الموسم وهم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وكذلك برشلونة إلا ان الاعب قرر البقاء مع فريق موناكو من أجل الاستمرار في تطور مستواه.

بالاضافة إلى ذلك فيبدو أن الاعب البرازيلي معجب بما يقدمه مورينيو مع الاندية المختلفة التي قام بتدريبها وهذا ما ظهر من خلال التصريحات الخاصة به خلال الفترة الماضية، إلا ان فابينيو من الممكن القيام بمساعدة فريق مانشيستر سيتي من أجل سد العديد من الثغر التي يعاني منها في قلب الدفاع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.